وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد يوسف يؤكد على تحسن نتائج الترجي في دوري "جوال"

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 13:00 )
غزة- معا- كامل غريب- قال محمد يوسف نجم خط دفاع فريق الكرة في نادي فريق ترجي واد النيص أن التعادل مع هلال القدس في ثاني جولات مرحلة الإياب من دوري "جوال" للمحترفين الفلسطيني مرضي بالنسبة للفريق نوعا ما وخطوة نحو السعي لحجز مكانا بين الأربعة الكبار على لائحة ترتيب الدوري.

وأضاف أن الفريق كان يتطلع للفوز في اللقاء لتعويض خسارة الاسبوع الماضي أمام شباب الخليل الظالمة لكن الفريق لم يستطع المحافظة على تقدمه نتيجة بعض الأخطاء الذي وقع بها الفريق مشددا على أن اللاعبون قدموا مباراة كبيرة أمام هلال القدس المتصدر وكان بمقدورنا الخروج فائزين لولا تسرع ورعونة المهاجمين.

وأوضح يوسف أن ترجي النيصي يسير بخطى ثابتة نحو تقديم مستوى مبشر على الرغم من عدم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين كبار مثل الأندية الاخري لكن تمتع اللاعبين بروح قتالية وإصرار على استعادة الفريق لمكانته وهيبته منوها إلي أن الترجي النيصي مع المدرب القدير فراس أبو رضوان يتطلع للفوز دوما بدليل اللعب بنزعة هجومية والتسجيل في كل مباراة مطمئن محبي الفريق على مستقبله هذا الموسم.

وأوضح أن رغم الظروف الصعبة إلا أن اللاعبون كعادة أبناء البلدة يتحدون الصعاب ولديهم إصرار على تحقيق المستحيل في ظل الروح القتالية والانسجام التي يظهرها اللاعبين في كل مباراة مبديا تفاؤله في المرحلة المقبلة.

وبعث يوسف الاطمئنان في نفوس جماهير وعشاق الترجي النيصي مؤكدا أن الفريق يسير بصورة سليمة متمنيا الخروج بلقب هذا الموسم يرضي طموحات الجميع.

وجاء عودة المدافع الخبرة محمد يوسف إلي صفوف الترجي النيصي لتعطي الفرق ثقة قوية بالنفس بحكم خبرته وشراسته الدفاعية والتي أدت لتحسن نتائج الواد بنسبة كبيرة في الدوري لاسيما مع ختام الدور الأول من الدوري.