وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البوليتكنك تقدم منح دراسية لابطال فلسطين بالدورة العربية

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 13:24 )
غزة- معا- أعلن الدكتور زاهر كحيل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين عن تقديم البوليتكنك منح دراسية إلى جميع أبطال فلسطين وذويهم في البطولات العربية والدولية والقارية تتراوح نسبها ما بين 100% و50% حسب ما يحققوه من إنجازات لفلسطين.

وقال د.كحيل إن جامعة بوليتكنك فلسطين تشعر بالسعادة وهي تقدم هذه المنح يشعر من خلال ما يحققه اللاعبون الفلسطينيين من خلال المنافسة من نظرائهم في كافة المنافسات.

وأشاد د.كحيل بالإنجاز الكبير الذي حققته البعثة الفلسطينية في المشاركة الأخيرة في الدورة العربية التي أقيمت في قطر والتي تكللت بحصول فلسطين على ذهبية وفضيتين وخمس برونزيات، معلناً عن تقديمه منحة بنسبة 100% لهم في أي تخصص رغبوا بالدراسة به في البوليتكنك.

وحيا د.كحيل ما حققته منتخبات المعاقين في البطولة نفسها، مضيفاً بأن هذا يؤكد بأن الحضور الفلسطيني موجود رغم ما يعانيه أهلنا من ممارسات
إسرائيلية بشكل مستمر.

وتمنى د.كحيل على كافة المسئولين زيادة الاهتمام بالمنتخبات الفلسطينية والأبطال الفلسطينيين من خلال توفير الدعم المادي والمعنوي ليقوموا بتمثيل فلسطين على أكمل وجه.

وتجدر الإشارة إلى أن بوليتكنك فلسطين يمنح درجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط في التخصصات التالية "التربية الرياضية، إدارة المال والأعمال، تكنولوجيا التربية، تكنولوجيا المعلومات، الهندسة، القانون، العلوم والمهن الطبية، الإعلام".