وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة السير ودفاع مدني طولكرم يبحثان التعامل والتكامل المشترك

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 14:01 )
طولكرم - معا - عقد في دائرة السير بمحافظة طولكرم اليوم اجتماعا مع الدفاع المدني في المحافظة طولكرم لبحث سبل التعاون والتكامل المشتركين.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني افاد أن مدير الدفاع المدني في المحافظة مقدم حقوقي مأمون اعمور ويرافقه عدد من الضباط التقى مع مدير دائرة السير عماد عبد الحافظ في مبنى الدائرة, حيث تمحور الاجتماع حول آلية رفع التنسيق والتعاون المشتركين المتكاملين مع دائرة السير .

من جهته طرح اعمور اثناء الاجتماع مشكلة وجود الطفايات اليدوية وصندوق الإسعاف الأولي في السيارات الثقيلة والسيارات العمومية باعتبار طفاية الحريق من أهم أدوات السلامة التي يجب على قائد المركبة التأكد من وجودها معه في كل وقت وفي كل مكان لان معظم حرائق السيارات تكون غالباً نتيجة التماس في التمديدات الكهربائية والالكترونية أو نتيجة احتراق في نظام وتمديدات الوقود. كما ناقش اعمور مشكلة سائقي مركبات الإطفاء واعتماد رخص السائقين من قبل دائرة السير .

من جهته رحب عبد الحافظ بوفد الدفاع المدني وباهتمامه المتواصل بأمور السلامة العامة والحفاظ على سلامة أبناء شعبه من أي مكروه.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع بالزام أصحاب السيارات والمركبات بمختلف أنواعها بتوفير طفاية حريق داخل مركباتهم باعتبارها من الأساسيات والضروريات الملحة الواجب تطبيقها حفاظا على أرواح وممتلكات الأهالي وأصحاب هذه المركبات وغيرهم من مستخدمي الطرق .