وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة الاسرائيلية تعتقل فلسطينيا بشبهة قيامة بحادثي سطو

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 16:39 )
القدس- معا- قامت الشرطة الاسرائيلية في بلدة "بني براك" التابعة لشرطة منطقة دان باعتقال مواطن يبلغ من العمر "17 عاما" من سكان الضفة الغربية، بشبهة قيامة بحادثي سطو في بلدة بني براك.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه "وفقا للشبهات قام المشتبة بمشاركة اخر بواقعتين منفردتين بخطف حقيبتين وايضا هواتف خليوية من نساء عابرات سبيل في شوارع البلدة"، حسب ادعاء الشرطة الاسرائيلية.

وتم اعتقال المشتبة القاصر وبحوزتة الممتلكات التي قام بالسطو عليها بحث انة سيتم اليوم الاثنين تحويلة الى المحكمة الاسرائيلية للاحداث بتل ابيب للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات التي ما زالت مستمرة بقسم الاحداث شرطة منطقة دان -تل ابيب.

وفي سياق اخر، واستكمالا لعملية التحقيق التي يتواصل اجراءها في شرطة منطقة السامرة ضد المشتبة العربي من سكان بلدة كفر برا بالاصل "49 عاما"ومقيم بمدينة قلقيلية والذي كان قد تم تسليمة للشرطة الاسرائيلية من قبل الشرطة الفلسطينية نهاية الاسبوع الماضي بشبهة التنكيل بابنتة والقيام بحبسها في قلقيلية.

تم مؤخرا اعتقال زوجتة الحالية (التي هي ليست ام الفتاة التي تم التنكيل بها )بشبهة التعاون مع الاب بافعالة ضد ابنتة, حيث سيتم ظهيرة اليوم الاثنين تحويلها الى محكمة الصلح الاسرائيلية في بيتح تكفا لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيقات.

تجدر الاشارة ايضا الى ان المشتبهة هي عربية من مواطني بلدة كفر برا وتبلغ من العمر حوالي 45 عاما.