وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي الخضرتطالب باعادة تقييم لاعباتها في المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 18:45 )
بيت لحم- معا- طالب نادي الخضر الرياضي اتحاد كرة الطائرة باعادة تقييم اللاعبة جنان احمد حسن صلاح ضمن تشكيلة فريق الطائرة لبطولة الشارقة.

وقالت المدربة خولة معالي لـ "معا"، انه بناء على طلب اتحاد كرة الطائرة ممثلا بـ ليندا فريج مسؤولة الملف النسوي، فقد تم اختيار اللاعبتين من فريق نادي الخضر وهما عرين احمد ابراهيم عيسى وجنان احمد حسن صلاح للمشاركة بالفريق النسوي المنوي ارساله إلى بطولة الشارقة.

واضافت معالي ان الاتحاد حدد مهلة 48 ساعة فقط للتزود بالاسماء والاوراق الثبوتية كاملة، بناء على طلب اللجنة الالومبية، موضحة انه بالفعل تم انجاز جميع الاوراق بالوقت المحدد.

واشارت معالي ان اللاعبتين واظبتا على التمرينات دون انقطاع على امل الاشتراك والذهاب ضمن الوفد في الوقت المحدد باللائحة، وان هذا اللائحة فقط المرشحة للذهاب، حسب ما اوضحة اعضاء الاتحاد الذين كانو متواجدين اثناء تدريب اللاعبات.

وتابعت قائلة: لقد فوجئنا قبل ايام معدودة قبل الموعد المحدد للذهاب بتاريخ 1-2-2012، بان الاتحاد قرر فجأة ارسال لجنة مدربين وحكام لاختيار اللاعبات اللواتي سيذهبن، بدون اخد عين الاعتبار بالاسماء الموجودة في اللائحة مسبقا، حيث تم اختيار فتيات جدد لم يكن مسجلات باللائحة المتفق عليها مسبقا.

وتسائلت معالي عن التقيم لـ 23 لاعبة خلال 3 ساعات هل هو بالوقت الكافي والتقييم الحقيقي، مشيرا ان هناك لاعبات يعرضن للتحكيم للمرة الاولى ولم يحضين الا بوقت قليل جدا لا يمكن فية عن تقييم اداءهم الحقيقي.

كما تسائلت: لماذا لم يتم اجراء هذا التقييم قبل اعلام اللاعبات بتأكيد ذهابهم للشارقة والمشاركة بالوفد، اي ان هذا الاجراء كان الاجدر ان يتم قبل شهر وقبل تكبد اللعبات الصعاب في امضاء ساعات طويلة في التدريب.

واوضحت معالي ان اللاعبات شعرن باليأس والظلم الشديد بعد سماع هذا الخبر، حيث تم اختيار لاعبات اقل مهارة في اللعب منهن.

وناشدت معالي باسم نادي الخضر الاتحاد باعادة التقيم للاعبات واعطائهم فرصة حقيقية.