وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن موعد قرعة وانطلاق دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 10:27 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، سحب قرعة دوري الدرجة الممتازة للموسم 2012 عند الساعة الحادية عشرة والنصف من ظهر غد الأربعاء الموافق 25 الجاري في مقر اللجنة الاولمبية برام الله وذلك بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وبرعاية حصرية من شركة "جوال"، فيما ينطلق الدوري في الثامن من الشهر المقبل.

وطالب خضر ذياب رئيس اتحاد اللعبة بضرورة حضور الأندية المشاركة للقرعة بإرسال إداري وفني من كل ناد يحمل كتابا رسميا يخوله التحدث باسم ناديه.

وتقام بطولة الدوري لهذا الموسم بمشاركة 12 فريقا وهي دلاسال القدس، إبداع الدهيشة، أرثوذكسي بيت ساحور، أرثوذكسي بيت جالا، أرثوذكسي بيت لحم، اهلي القدس، سرية رام الله، أرثوذكسي رام الله، عيبال، حطين، رامين، بير زيت

كما وطالب ذياب من الاندية تسديد الاستحقاقات المالية لاتحاد اللعبة وخاصة عن البطولات السابقة وضرورة دفع رسوم التسجيل لبطولة الدوري البالغة 700شيكل بالإضافة الى رسوم الاشتراك السنوي والبالغ 300 شيكل.

من جانبه طالب محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات من الأندية بضرورة احضار صور لكل من المدرب ومساعج مدرب وثلاثة إداريين لاعتمادهم خلال المباريات للسماح لهم بدخول الى داخل الصالة حيث سيتم إصدار بطاقات خاصة لهم من قبل الاتحاد.

يذكر ان دلاسال القدس كان قد توج بطلا لبطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للموسم 2011، وكان الاتحاد اسدل الستارة عن بطولاته للموسم 2011 يوم الاثنين الماضي بتتويج فريق رامين بطلا لبطولة مواليد 1996.
|162446||162450|