وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الموظفين: إضراب تحذيري غدا وبعد غد

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 12:55 )
رام الله- معا- أكد بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين العموميين أن مجلس النقابة قرر تنفيذ فعاليات تصعيدية احتجاجا على قرارات حكومية.

واوضح زكارنة في بيان وصل"معا" نسخة عنه انه تقرر اعلان إضراب جزئي تحذيري ومغادرة مكان العمل غدا الاربعاء من الساعة الواحدة ظهرا وحتى نهاية الدوام وإعلان إضراب شامل تحذيري يوم الخميس القادم وعدم التوجه إلى مكان العمل في الوزارات والمؤسسات.

واكد ان الفعاليات التصعيدية تأتي تضامنا مع موظفي وموظفات وزارة المرأة ردا على قرار مجلس الوزراء الصادر بحق الموظفات السبع بالنقل والإنذار ورفضا للقرار الصادر عن وزير العمل احمد مجدلاني بحق أمين سر نقابة لموظفين العموميين د.محمد الأعرج الموظف في وزارة العمل بالنقل "التعسفي" من رام الله إلى القدس والمس بمسماه الوظيفي بسبب عمله النقابي ووقوف النقابة ضد تصريحات المجدلاني بحق الموظفين.

وطالب مجلس النقابة الحكومة بإلغاء القرار الخاص بالموظفات والموظفين وإعادتهم إلى مكان عملهم في وزاراتهم، وإلغاء قرار النقل بحق أمين سر النقابة د.محمد الأعرج.

كما طالب مجلس النقابة جميع الموظفين والمؤسسات الأهلية والحقوقية ولجان وجمعيات المرأة المختلفة بالوقوف والتضامن مع المتضررين.