وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يتابع نشاطه مع منتسبي المؤسسة الامنية بنابلس

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 12:07 )
نابلس- معا- واصل العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة لقاءاته مع ضباط وافراد اللجنة العلميه في نابلس.

وتحدث العميد ابو ربيع عن التميز والتفوق بالعمل وقال ان له عوامل واسس لابد منها واهم هذه الاسس هو مراجعة مابعد العمل وذلك لمعرفة مواطن الخطا لتصويبها ومواطن الصح لتقويتها وهذا لايتم يتم الابتحمل المسؤوليه والعمل بروح الفريق الواحد والثقة بالنفس والعلاقات الداخليه الطيبه وكان العميد قد وضعهم بصورة الوضع السياسي الراهن ونشاط الدبلوماسيه الفلسطينيه وعلى راسها السيد الرئيس ابو مازن من اجل احقاق الحقوق لشعبنا وفي مقدمتها الدوله والاستقلال.

وعقدت هيئة التوجيه السياسي نابلس محاضرة بعنوان استخدام البرامج المكتبية في جمعية الحرية والسلام حيث شكر كل من مدير الجمعية ورئيسها محمد هندية وناجح عامر جهود التوجيه السياسي في نابلس على مبادرتهم الرامية الى تثقيف وتطوير اداء الكادر المهني على كافة الاصعدة كما شكرو المقدم ماجد مشعطي الذي يحاضر في كافة المناهج التعليمية ومنا استخدام الحاسوب وعقد المحاضرات والندوات لشرائح مختلفة من المجتمع.

والتقى الرائد زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بضباط وأفراد الضابطة الجمركية في المحافظة، وتحدث عن أهمية تفاعل منتسبي المؤسسة الأمنية مع المجتمع ومؤسساته المختلفة بحيث يكون هناك اندماج بين رجل الأمن والمواطن من خلال العلاقات المتميزة والمحبة والتعاون والثقة والتضامن والعمل الجماعي.

وأكد على أهمية المشاركة المجتمعية وتعميمها على الأفراد والجماعات والمؤسسات الرسمية والمدنية، بحيث تصبح المشاركة المجتمعية نهج وسلوك وفكر للفرد والجماعة خاصةً عند منتسبي المؤسسة الأمنية من خلال مشاركة الضباط والأفراد في المناسبات العامة والخاصة والتعاون مع الأهالي وزيارتهم وتحسس همومهم ومساعدتهم.