وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكوندو يتخذ قرارات هامة

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 19:18 )
غزة - معا - محمد العمصي - أفاد تحسين أبو زايدة رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو أن الاتحاد اتخذ عدة قرارا هامة في باكورة أنشطته الداخلية والخارجية للعام الجديد 2012 ، حيث أقر مشاركة اللاعبين محمد جلال وعمران سعيدة في المعسكر التدريبي في كوريا والذي يقام خلال الفترة الممتدة من 20-2 وحتى 20-4 القادم وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة أسيا والتي تستضيفها فيتنام في شهر أيار القادم .

وقال أبو زايدة أن المعسكر التدريبي الذي يمتد لمدة شهرين هو معسكر نموذجي ، حيث سيمكن اللاعبين من التدريب الجيد والتحضير للبطولة الأسيوية وتقديم أفضل ما لديهم في البطولة المرتقبة .

من ناحية أخرى كشف أبو زايدة النقاب عن موافقة الحكومة الكورية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية على منح الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو نظام التحكيم الالكتروني وأرضيات دولية ، وذلك من اجل إقامة المباريات عليه ، مشيراً أن من شان ذلك رفع المستوي العام للعبة من خلال التدريب على هذا النظام المعمول به في جميع بطولات التايكواندو في العالم ، متمنياً أن تنجر هذه الخطوة في أسرع وقت ممكن للبدء فيه وتطوير المهارات الذاتية والفنية للاعبين .

وأوضح أبو زايدة أن الاتحاد يهتم كعادته في الفئات العمرية المختلفة ، وانه من اجل ذلك قرر الاتحاد إقامة معسكر تدريبي في صالة صلاح خلف بالفارعة لفئة الأشبال والناشئين في التاسع من الشهر القادم ولمدة ثلاثة أيام ، على أن يتخلله تصفيات للفئة المستهدفة من 14-17 عام .

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو أن الهدف من هذا المعسكر هو اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة العربية المقامة في إمارة الفجيرة في شهر أيار القادم ، واختيار المنتخب المشارك في بطولة العالم لنفس الفئة في شهر أيار أيضاً في مدينة شرم الشيخ المصرية ، مشيراً على ضرورة أن يكون المشاركين في المعسكر التدريبي وفى التصفيات من حملة الحزام الأسود الدولي وشهادة الكوكيون وللأندية المنتسبة للاتحاد والمسددة للرسوم السنوية .

أخيراً : رشح الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو كل من تحسين أبو زايدة ووسام سدر للمشاركة في دورة الحكام الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي واتحاد دولة الإمارات للتايكواندو في إمارة الفجيرة مطلع الشهر القادم .