وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"المدهون" يستقبل المحاضر الآسيوي "وليد فطافطة"

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 18:10 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - أكد الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة على أهمية فتح الآفاق أمام التدريب الرياضي، والاستفادة من تجربة الدول العربية في تطوير جميع الألعاب الرياضية في فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير المدهون للمحاضر الآسيوي في تدريب كرة القدم وليد فطافطة اليوم، في مكتبه بمقر الوزارة بغزة، حيث رحب المدهون بالمحاضر فطافطة وشكره على قدومه لغزة من أجل تأهيل نخبة من المدربين المعتمدين في كرة القدم.

وأضاف المدهون أن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات من أجل إنجاح الدورة التدريبية، والمساهمة في ارتقاء المشاركين لخدمة أنديتهم في المستقبل القريب، موجهاً الدعوة للاتحاد الآسيوي والدولي من أجل تكثيف الدورات التدريبية في غزة التي حرمت على مدار السنوات الماضية من تأهيل كوادرها الرياضية.

من جانبه عبر فطافطة عن سعادته بزيارة غزة، وقال إنه سيقدم الخبرة الواسعة لديه في مجال التدريب من أجل خدمة الرياضيين في فلسطين، من خلال التواصل مع الرياضيين وزيارة الأندية، كما شكر الوزير المدهون على الاستقبال وتوفير الملعب للتدريب.

وفي ختام اللقاء قام الوزير المدهون بتقديم هدية تذكارية لفطافطة، بحضور أعضاء اتحاد كرة القدم، والدكتور أسعد المجدلاوي المحاضر في كلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى، ومن الوزارة المدراء العامون جمال العقيلي عامر أبو رمضان وأمير أبو العمرين.