وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بإشراف الاتحاد الآسيوي افتتاح دورة إعداد المدربين في غزة

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - انطلقت فعاليات دورة المدربين "c" تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, وبتنظيم من قبل الاتحاد الفلسطيني للعبة، اليوم في قاعة فندق القدس الدولي بغزة، بمشاركة (27) متدربًا تم انتدابهم من قبل أندية الدرجة الممتازة والأولى في قطاع غزة.

وافتتحت الدورة بكلمة من نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، رحب فيها بالمحاضر الآسيوي والأردني وليد فطافطة المحاضر بالدورة، كما رحب بالمشاركين بالدورة.

واعتبر أبو سليم وجود فطافطة في غزة وإشرافه على محاضرات الدورة إنجازًا كبيرًا للرياضة الفلسطينية، متمنيًا تنظيم دورات أخرى قريبًا، وطالب المشاركين بالدورة تشريف الكرة الفلسطينية والاستفادة من الدورة بأكبر قدر ممكن.
|162700|
بدوره شكر فطافطة أبو سليم ورئيس الاتحاد جبريل الرجوب، متحدثًا عن الدورات السابقة التي حاضر بها في مدينة رام الله، عبر عن سعادته بالاستقبال الذي وجده في غزة، متمنيًاً إقامة المزيد من الدورات في غزة، وتمنى للجميع النجاح بالدورة.

وطالب فطافطة من المدربين مساعدته لاجتياز الدورة، مشيرًا إلى أن الهدف منها نقل كل ما تعلمه المدرب إلى اللاعبين، مؤكدًا أن الدورة ستضيف الكثير لهم.

وأشار إلى أنه سيقوم بزيارة العديد من أندية غزة، مضيفًا أن الدورة ستستمر بشكل يومي حتى السابع من شهر فبراير القادم بواقع (6) ساعات ثلاثة منها نظرية ومثلها عملية.

يشار إلى أنه سيساعد فطافطة في هذه الدورة المحاضر في جامعة الأقصى أسعد المجدلاوي، كما تم تعيين وليد لولو مديرًا للدورة.