وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأسرى يزور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- قام وزير الأسرى عيسى قراقع والوفد المرافق له عميد الأسرى المحررين احمد أبو السكر ومدير عام المديرية نائل خليل ومدير مكتب وزارة الأسرى في نابلس سامر سمارو وتيسير نصر الله مدير عام التخطيط في محافظة نابلس وشخصيات أخرى بزيارة اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة وأمين سرها مجدي مبروك وعدد من الشخصيات الاعتبارية بالمخيم.

ورحب نضال الرمحي رئيس اللجنة الشعبية بالوزير والوفد المرافق له وعبر عن سروره عن هذه الزيارة لما لها من اثر طيب في نفوس أهالي الأسرى.

وبعدها تحدث الوزير عن الأسرى عن ضرورة التواصل مع أهالي الأسرى ومعرفة المشاكل التي تواجههم أثناء زيارة أبنائهم في سجون المحتل, ونوه صلاح أبو فايد مسؤول دائرة الأسرى في اللجنة إلى معاناة أهالي الأسرى وهمومهم ومشاكلهم ومنعهم عن زيارات أبنائهم من قبل قوات الاحتلال.

وبعد ذلك توجه الوزير ورئيس اللجنة الشعبية وأعضائها والوفد المرافق إلى بيت الأسير احمد نبهان صقر ( أبو بصير ) واجتمع مع أسرته واستمع إلى همومهم ومشاكلهم والى معاناتهم من قلة الزيارة وعبر ابن الأسير محمد عن شكره للوزير على هذه الزيارة ولما لها من اثر طيب في نفوسهم.