وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العريس ابو غرقود يؤكد مشاركته في الديربي الخليلي ويامل بنقاط المباراة

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 21:17 )
غزة - معا - كامل غريب - اكد العريس اياد ابو غرقود مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق شباب الخليل على جاهزيته لخوض لقاء الديربي الي سيجمع شباب الخليل والظاهرية على ملعب الحسين بن على عصر السبت ضمن لقاءات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني وهو اليوم التالي لزفافه .

ويحتفل القناص ابو غرقود مساء غد الجمعة بيوم زفافه مع والديه ليشاركاه فرحته باللحظة الأهم في حياته وبمشاركة اصدقاءه ومحبيه .

ويري ابو غرقود ان مشاركته في الديربي الخليلى ضرورة ملحة اولا من حبه وعشقه لجمهور شباب الخليل وانتماءه لناديه من جهة اضافة الي حرصه على التواجد في المرحلة الحاسمة والمهمة لفريقه الي يخوض منافسة شرسة على لقب دوري المحترفين الفلسطيني مع تقليص النقاط مع المتصدر الي اربعة وحاجة الفريق للفوز ولجهود جميع لاعبيه .

وقال ابو غرقود ان العميد الخليلي مقبل على اهم واصعب لقاءين متتاليين هما الديربي الخليلي ومن ثم الامعري وبكل تاكيد الحصول على ست نقاط في تلك اللقاءين يعزز من حظوظنا في المنافسة ويعطي الفريق ثقة ودفعة معنوية كبيرة لاكمال مشوار النجاح .

وتمني ابو غرقود ان تكون زوجته الي جانب حضور والديه وش السعد عليه في لقاء الديربي وان يساهم في الحصول على ثلاث نقاط هامة وثمينة من خصم قوي وعنيد .