وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة فرعية الشمال تجدول 5 لقاءات في دوري الشباب للأسبوع الحالي

نشر بتاريخ: 27/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 14:44 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – المسؤول الإعلامي - بالتعاون مع الإتحاد الياباني والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبحسب توجيهات اللواء جبريل الرجوب وفي إطار إستمرارية إطلاق مقطورة الدوريات الفلسطينية لأندية الشمال فقد جدولت فرعية إتحاد الشمال مباريات دوري الشباب لأندية الشمال وسط مشاركة فاعلة وتحد متواصل لأنجاحها وكذلك الوقوف مع الأندية الشقيقة في دفع مسيرتها و لأثبات نجاحها وفق برامج محددة هدف فرعية الشمال التواصل لتحقيق الأهداف المطلوبة وقد اعلن د. سليمان العمد لجنة المسابقات عن جدول المباريات على النحو التالي :

عقابا + طوباس الساعة 11 صباحا يوم السبت على ملعب بلدية نابلس .
اهلي بلاطة + الاتحاد الساعة 5 مساءا يوم السبت على ملعب بلدية نابلس .
رقم (1) + عيبال الساعة 5 مساء يوم الاحد على ملعب بلدية نابلس .
عوريف + عسكر الساعة 9 صباحا يوم الاثنين على ملعب بلدية نابلس .
مركز بلاطة + شباب نابلس الساعة 11 صباحا يوم الاثنين على ملعب بلدية نابلس .
حطين + التضامن النابلسي سيتم تحديدها فيما بعد بسبب الضغط الكبير على الملعب الوحيد في منطقة الشمال والذي تجري على أرضيته كافة لقاءات دوري المحترفين والدوريات .

لهذا فإن بعض الفرق تتسائل عن عدم تحديد مبارياتها وسيتم تحديدها وفق آلية تعتمدها لجنة المسابقات في الفرعية , وأكدت الفرعية على ضرورة المشاركة الفاعلة والتقيد بالتعليمات وأن اية مستجدات بسبب احوال الطقس وأمطار الخير ستبلغ الأندية أولا بأول عن أية تغييرات أو تأجيلات.

هذا وستعقد فرعية الشمال إجتماعا لها إسبوعياً لتقييم كل ما إستجد وما سيتم جدولته للدوريات وكذلك دراسة الكتب الواردة وطالبت الفرعية من كافة الأندية الشريكة في الشمال التعاون البناء من اجل إنجاح الدوريات وفق القوانين واللوائح والتعليمات المعمول بها .