وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصري : اشتقت لملاعب الوطن

نشر بتاريخ: 27/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 21:23 )
غزة - معا -كامل غريب - اشتقت لجمهور الغزلان بهذه الكلمات بدأ محمد المصري قلب وصمام امان المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق غزلان الجنوب الظاهرية وقال اشتقت للعب في كل ملاعب الوطن من الحسين لدورا لنابلس للخضر الي فيصل الحسيني .

وقال متفائل لدرجة كبيرة في امكانية عودتي للملاعب من جديد مع وجود تطمينات من جميع الاطباء مشيرا الي ان كافة اجراءات العلاج تسير بشكل جيد ومطمئن متمنيا ان ينتهي ها الامر سريعا .

وحول وضع فريقه الظاهرية اوضح انه يتابع اخبار الفريق بشكل يومي عبر المواقع الالكترونية وحتي من خلال اتصالاتي اليومية مع زملائي اللاعبين والاداريين وجمهور الغزلان وهو سعيد لما وصل اليه الفريق من حالة جيدة اثمرت عن الفوز بكأس الشهيد ابو عمار مضيفا الي ان الظاهرية يمتلك القدرة على المنافسة على كاس فلسطين وان يحتل مكانة متقدمة في لائحة ترتيب دوري المحترفين .

ووجه المصري رسالة الي جمهور الغزلان قبل لقاء ديربي الوطن السبت انتم اخوة وابناء بلد ووطن واحد فكونوا يد واحدة واخرجوا اللقاء بصورة تليق بروعة جمهور الغزلان وحضارته.

وتمني المصري ان يوفق فريقه في حسم الديربي لتستمر انتصارات الغزلان .
وكان المصري قد اصيب اثناء المباراة النهائية لكاس الشهيد ابو عمار مع الامعري حيث سقط فجاة بعد مرور نصف ساعة نتيجة تسارع في نبضات القلب