وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقيم يوما ترفيهيا لمخيم "أجيال الصحة" بمركز الشهيد صلاح خلف

نشر بتاريخ: 27/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 17:54 )
طوباس- معا- نظمت الشرطة يوماً ترفيهياً ً لطالبات مخيم أجيال الصحة التابع لمديرية التربية والتعليم بمحافظة نابلس اليوم و الذي عقد في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن اللقاء شارك فيه 65 طالبة، وتأتي هذه الأنشطة في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع، والعمل على تنفيذ مشاريع وبرامج ترفيهية و تشجيعية لهؤلاء الطلبة، ليتم خلق الإبداع لديهم و ليزداد شعورهم بان لديهم طاقة فاعلة بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم لإبرازها، وأيضا تشجيع المدرسة والعائلة والمؤسسات الاجتماعية على احترام آرائهم و تيسير وضمان مشاركتهم الفاعلة في القضايا التي تخصهم، وتحقيق جميع حقوقهم المشروعة.

من جهته أشار المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس إن المشاركة ببرامج مختلفة الفعاليات والأنشطة الذي ينظمه المخيم لهو أكبر دليل على نجاح محتوى البرنامج ، وكذلك تجسيداً للتواصل الذي تحرص عليه مديرية شرطة المحافظة في رسم البسمة على وجوه الطالبات وتعزيز العلاقة بين كافة شرائح المجتمع ومؤسسة الشرطة، وذلك من خلال إشراك برنامج التربية الامنيه والترفيهية في مثل هذه المخيمات.

مضيفا البيان إن اليوم الترفيهي أشتمل على العديد من الفعاليات والفقرات الرياضية والألعاب الشعبية المتنوعة ضمن برنامج "الكرة الحمراء" الذي قدمه كلا الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام ونائبه الملازم أول محمد شتيه نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشرطة.

من جهتها قدمت الأخت أسماء الشولي مسؤولة قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم بمحافظة نابلس شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على اليوم الترفيهي المتميز الذي من شانه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطالبات, لما لهذه اللقاءات من مردود ايجابي على الحالة النفسية للطالبات.