وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البلدية المتحدة تنظم رسمياً الى كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 09:20 )
جنين-معا- وقعت البلدية المتحدة (ميثلون، سيريس،الجديدة، وصير) الواقعة في الجنوب الشرقي من مدينة جنين اليوم اتفاقية نقل الخدمة الكهربائية الى شركة توزيع كهرباء الشمال .

وكان عبدالكريم سعيد والوفد المرافق له من البلدية وصل اليوم الى مقر الادارة العامة للشركة في مدينة نابلس وسط استقبال من المهندس سلام الزاغة المدير العام ومدراء الادارات والفروع في الشركة.

وخلال عملية التوقيع قال عبد الكريم :"ان هذه اللحظات هي تاريخية بالنسبة للبلدية واليوم نؤمن اننا بشراكة حقيقية مع كهرباء الشمال ،واضاف ان ممثلي البلديات والاهالي يعبرون عن سعادتهم الكبيرة لانجاز عملية التوقيع"، معرباً عن أمله ان تبذل الشركة كل جهودها وان تضع كل امكانياتها لتوفير خدمة مميزة لمواطنيها .

وأضاف ان قرار الانضمام نبع بعد الايمان المطلق بأهمية تلك الشركة ودورها في حماية قطاع الكهرباء وتوحيده في الشمال في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا على حد قوله.

بدوره قدم المهندس سلام الزاغة شكر الشركة الى رئيس واعضاء واهالي البلدية المتحدة على تعاونهم اللامحدود لاتمام عملية التوقيع وقال ان طواقم الشركة قامت ومنذ ثلاثة شهور بزيارات ميدانية متواصلة الى البلديات وعملت على جرد الموجودات واعداد الخطط والدراسات الفنية اللازمة للنهوض بالشبكة الحالية الى المستوى الفني المطلوب .

وأشار الزاغة الى أن عدد السكان الاجمالي لهذه القرى هو 20000 نسمة وتضم 4000 أشتراك كهربائي و26محول كهربائي وأن هذه الخطط ستمكن البلدية المتحدة ان تكون المركز الرئيسي لمجمع القرى المحيطة مستقبلاً من أجل توفير الخدمة الكهربائية بالطريقة الأنسب وبالسرعة الممكنة ليتمتع مشتركينا بالخدمة العالية.