وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الرياضية في الرمال تفتتح فعالياتها لهذا العام

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 10:01 )
غزة- معا- انهت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي الفعالية الرياضية الاولى في المنطقة لهذا العام الجديد بإقامة بطولتين كرويتين الاولى لمرحلة الاشبال والثانية لمرحلة البراعم وذلك يوم امس الجمعة على ارضية ملعب نادي النصر العربي بمشاركة 18 مسجد من مساجد المنطقة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة الى عدة مجموعات يتأهل الاول فقط من كل مجموعة الى الدور الثاني.

اقيمت بطولة الاشبال خلال الفترة الصباحية حيث تأهل فريق مسجد حمزة الى المباراة النهائية بعد تفوقه على فريق مسجد الغفران بهدف نظيف, كما تمكن فريق مسجد فلسطين من الوصول الى النهائي على حساب فريق مسجد العباس بركلات الترجيح.

وفي المباراة النهائية تمكن مسجد حمزة من حسم اللقاء لصالحه بعد تفوقه على مسجد فلسطين بهدف نظيف.

اما الفترة المسائية فأقيمت خلالها بطولة البراعم حيث تمكن فريق مسجد اليرموك من التأهل الى المباراة النهائية بعد تغلبه على فريق مسجد فلسطين بركلات الترجيح, كما تمكن فريق مسجد أبوذر من التأهل الى الدور النهائي على حساب فريق مسجد حفصة بهدف نظيف.

وبركلات الترجيح تمكن مسجد اليرموك من حسم اللقاء النهائي لصالحه على حساب مسجد أبوذر .

وفي نهاية البطولتين تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بحضور الاستاذ حمدي الدلو ممثلا عن منطقة الرمال الشمالي والكابتن محمد ابوحسان ممثلا عن نادي النصر العربي واعضاء اللجنة الرياضية وكانت النتائج على النحو التالي:
مرحلة الاشبال:
المركز الاول: مسجد حمزة
المركز الثاني: مسجد فلسطين
هداف البطولة: احمد السويركي من مسجد حمزة
افضل حارس مرمى: عبد الله شيخة من مسجد النعمان

مرحلة البراعم:
المركز الاول: مسجد اليرموك
المركز الثاني: مسجد أبوذر
هداف البطولة: حسن ملكة من مسجد أبوذر
افضل حارس مرمى: بلال حمادة من مسجد فلسطين

كما تم تقديم درع شكر وتقدير الى ادارة نادي النصر العربي لاستضافته للبطولتين.

من جهته اعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح هاتين البطولتين والاقبال الكبير من قبل المساجد للمشاركة في البطولات المركزية للمنطقة منوها ان هذه البطولات تأتي ضمن الخطة السنوية التي اعدتها اللجنة المنظمة لهذا العام والتي تشمل العديد من الفعاليات الرياضية ككرة القدم والطائرة وتنس الطاولة وسباق الجري والسباحة والشطرنج وغيرها من الانشطة الرياضية المتنوعة.

يذكر انه اشرف على ادارة وتحكيم البطولة بنجاح كل من زكي مدوخ - نافذ سعد – احمد ابودياب - محمد الشرفا – فلاح ابوحصيرة – مصباح ابوشعبان.