وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى النضال الشبابي يختتم أعماله بأريحا

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 13:29 )
اريحا -معا- اختتم اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة أريحا والأغوار الملتقى الشبابي و الذي استمرت أعماله لمدة أسبوع بمشاركة 40 كادرا من الاتحاد من مختلف مناطق المحافظة.

وقام عضو اللجنة المركزية للجبهة عيسى جلايطة و قيادة الجبهة في المحافظة الجبهة، بتوزيع الشهادات على المشاركين.

وأكد الملتقى على أهمية الشباب في المشاركة بالحياة السياسية من خلال التمسك بالقيم الديمقراطية، مؤكدين أن الشبابي يتميزون بالمثابرة و التطلع الى المستقبل عبر تبوء مراكز قيادية على جميع المستويات ،وأنهم ركيزة أساسية في المجتمع الفلسطيني سواء على مستوى الأسرة او العمل او الحياة العامه،مطالبين المؤسسات الشبابية بوضع خطط عمل لتعزيز دور الشباب في جميع المستويات.

وأكد الملتقى على تنظيم حملات شبابية لمناهضة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية لصالح رفع الاقتصاد الوطني الفلسطيني، تعزيز روح التطوع لدى الشباب ورفع مستوى وعيهم الثقافي ، ومشاركتهم المجتمعية.

من جانبه أكد جلايطة أن جبهة النضال دائما تضع على سلم أولويتها الشريحة الشبابية لأنهم قيادة المستقبل، وان الشباب الفلسطيني و منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة يلعب دورا مهما بعملية التحرير على جميع المستويات، مستذكرا شهداء الجبهة و شعبنا الفلسطيني بمقدمتهم فارس القدس الدكتور سمير غوشة و شيخ المناضلين بهجة ابو غربية و نبيل قبلاني و خالد العزة و جميع شهداء شعبنا الفلسطيني، معهدهم على مواصلة النضال حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس .

والجدير ذكره أن الملتقى الشبابي شمل عدة فعاليات و منها أعمال تطوعية و محاضرات حول تاريخ القضية الفلسطينية و تاريخ جبهة النضال الشعبي و حول دور الشباب بالعمالية الديمقراطية و حول آداب المرور.