وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مزارعي قلقيلية تختتم دورة تدريبية لمشروع تحسين الوضع الاقتصادي

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 16:15 )
قلقيلية - معا - اختتمت جمعية مزارعي محافظة قلقيلية دورة تدريبية لمستفيدي مشروع تحسين الوضع الاقتصادي في قاعة مجلس الخدمات المشترك في قرية الفندق.

وتأتي هذه الدورة ضمن برنامج بناء القدرات والذي تنفذه الجمعية لمستفيدي المشروع والبالغ عددهم 50 مستفيدا من كافة ارجاء المحافظة.

واوضح امجد عمر مدير عام الجمعية ان هذه الدورات تأتي ضمن برنامج بناء القدرات في المشروع والذي تستمر انشطته 50 شهرا ويشمل العديد من المراحل والانشطة وصولا لعملية بناء البركسات الزراعية متعددة الاستخدام، منوها ان الجمعية قد نفذت في وقت سابق دورة تدريبية للمستفيدين من المشروع في قاعة بلدية عزون وقاعة الهلال الاحمر في حبلة بعنوان ادارة المنشأة الزراعية بواقع 24 ساعة تدريبية وان الدورة الحالية تحمل عنوان مسك الدفاتر الحسابية وتهدف لتدريب المستفيدين على كيفية احتسابهم للأرباح الاقتصادية ومسك الدفاتر الحسابية في المزرعة واستمرت لمدة 24 ساعة تدريبية ويحاضر في الدورات طاقم متخصص من ذوي الخبرة والكفاءة العالية م فراس بلية والمحاسب عباس سليم.

وفي نهاية الدورة قدم المستفيدون الشكر لجمعية مزارعي قلقيلية على الجهد الذي يبذل من قبلهم في سبيل تقديم الخدمة وتسهيل العمل لمجموع المستفيدين من الجمعية.