وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين تنظم زيارة الى مصنع سوبر نمر لأبواب الأمان

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 16:48 )
الخليل - معا - نظمت نقابة المهندسين فرع الخليل زيارة ميدانية الى مصنع شركة سوبر نمر لأبواب الأمان.

وقد تخلل الزيارة جولة ميدانية في ورش المصنع المختلفة حيث تم إطلاع المهندسين على مراحل عمليات الإنتاج التي تلتزم بمعايير الجودة والمواصفات المحلية والعالمية.

وقد كان في استقبال الوفد مدير عام الشركة السيد محمد العملة ومدير العلاقات العامة الأستاذ شريف الشروف وعدد من المهندسين والفنيين العاملين في المصنع، حيث رحب بالوفد وعلى رأسهم د.خالد فهد القواسمة وزير الحكم المحلي و د. م. اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل و م. رشيد عوض مدير عام الحكم المحلي بالخليل و م. عبدالمغني نوفل مدير عام صندوق البلديات وممثلين عن المكاتب والشركات الهندسية والبلديات وشركات المقاولات.

وشكر الوزير أصحاب وموظفي الشركة على استضافتهم الحارة وأشاد في الصناعات الوطنية عامة وقصة النجاح الخاصة بالمصنع وشدد على ضرورة توصيف المنتجات الوطنية للمشاريع المنفذة في الوطن وأشار الى سياسة الحكومة الفلسطينية في دعم وتشجيع المنتج الفلسطيني ليكون منافساً من حيث الجوده والسعر.

بدوره شكر د.اسحق سدر الشركة واشاد بالعلاقات المميزة التي تربط القطاع الهندسي بالمصانع الوطنية واشار إلى أن نقابة المهندسين على إستعداد كامل في تقديم الدعم الفني للمصانع الوطنية لرفع كفاءة المنتج والعمل على خفض التكلفة لينافس المنتجات المصنعة خارج الوطن.

وطالب المهندسين من أصحاب المكاتب والشركات الهندسية لتوصيف المنتج الفلسطيني في وثائق العطاءات التي يقومون بإعدادها لضمان إستخدامها في المشاريع الوطنية.

وقد نالت هذه الزيارة على إعجاب المهندسين الذين لم يبخلوا بنصائحهم وملاحظاتهم التي تتعلق بتطور ورفع كفاءة المنتج ، وأبدى الجميع شكرهم على حسن الإستقبال والضيافة.