وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو الوطني لرفع الأثقال يخوضون منافسات التضامن الإسلامي بالسعودية

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 10:00 )
غزة- معا- محمد حجاج- وصلت بحمد الله مساء الجمعة إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بعثة منتخبنا الوطني لرفع الأثقال حيث مقر إقامتها المنتظرة تمهيدا للمشاركة في منافسات بطولة التضامن الإسلامي والتي ستنطلق منافساتها بالمدينة صباح اليوم الاحد وحتى 2 من فبراير المقبل؛وذلك بناء على الدعوة الموجهة من اللجنة الاولمبية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للمشاركة في البطولة.

ومنذ وصول أفراد البعثة فقد تم توزيعهم على أماكنهم وقد بدا لاعبو منتخبنا تدريباتهم على الصالة المغطاة بمدينة الدمام ,كما جرى صباح السبت عقد المؤتمر الخاص والاجتماع الفني للوفود واطلاعهم على فعاليات الدورة وأنظمتها ولوائحها.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البطولة بعد وصول المنتخبات المشاركة من أكثر من 40 دولة إسلامية على أن تبدأ منافسات صباح اليوم الأحد حيث يخوض الرباع ادهم خزيق منافسات فئة وزن 62 ك.

وتتكون بعثة منتخبنا الوطني المشارك من خمسة أفراد هم: فريج الحلاق حكما دوليا مشاركا في البطولة ومحمد ضاهر مدربا واللاعبون ادهم سمير خزيق في فئة وزن 62 ك ,ونور الدين عامر داوود في وزن 69 , وإيهاب ممدوح السموني في وزن 77 ك.

بدوره وجه رئيس الاتحاد طلعت العجلة والمدير الفني محمد ضاهر الشكر والتقدير للجنة المنظمة على حسن الاستقبال والضيافة وكذلك للجنة الاولمبية الفلسطينية على متابعتها الحثيثة لشئون البعثة على مدار الساعة.