وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام جلسه تدريبيه حول حقوق المراه

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 10:42 )
جنين – معا - نظم المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطيه بدعم من مؤسسة كفينا السويديه وفي قاعة بيت المسنين والمعوقين الخيريه في المدينه جلسة تدريبية حول الحقوق الاربعه للمرأة .

وتاتي هذه الجلسه في اطار مشروع المراه في التنميه السياسيه حيث شاركت في التدريب مجموعه من المؤسسات هي جمعية كي لا ننسى ومركز نسوي الحي الشرقي وجمعية العمل النسوي لرعاية وتاهيل المراة وجمعية نزلة زبد النسائيه الخيريه وجمعية المواهب النسائيه وجمعية انماء.

وقد تم التدريب حول حقوق المراة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمدنية حيث ياتي التدريب حول الحقوق الاربعة مجموعة من التدريبات والتي ستعقد وسوف تعمل على تاهيل هذه المؤسسات من اجل اطلاق مبادرات سياسية ومجتمعية مؤثرة من خلال تعزيز دور المؤسسة النسوية في التاثير الفاعلية والضغط على صناع القرار ومن خلال تعزيز مواقع المؤسسات النسوية في المجتمع الفلسطيني .

وسيقوم بعملية التدريب ودعم المبادرات من خلال المؤسسة الداعمة كفينا تل كفينا التي تحرص على دعم المؤسسات النسوية وتعزيز تاثيرها ودورها في التنمية السياسية وفاعليتها في التاثير المجتمع المحلي من خلال تشكيل لوبيات ضاغطة ومؤثرة وقوية .