وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغزلاني احمد ماهر .. رجل المناسبات الكبري

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 15:21 )
غزة- معا- كامل غريب- قال عنه مدربه " احمد ماهر لاعب يظهر بمستوى رائع في الوقت المناسب عندما يكون الفريق في حاجة له يظهر في المستوى المطلوب كما فعل في اكثر من مناسبة كبيرة " بينما تعتبره جماهير الغزلان بانه كلمة السر الحقيقية وراء نتائج وانتصارات الفريق من بينها التتويج بلقب كاس الشهيد أبو عمار على حساب الامعري.

خطف الانظار وبشدة في اكثر من مناسبة فظهر امام الامعري وقاد فريقه لانتصار وكرر الامر نفسه امام الترجي النيصي في كاس ابو عمار وعاد ليظهر كل مواهبه وقدراته في لقاء الديربي الخليلي عندما سجل هدفا بمجهود فردي رائع في شباك الحارس البارز محمد شبير.

احمد ماهر اجبر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني بقيادة جمال محمود على اختياره في اخر قائمة للوطني التي تستعد لكاس التحدي في ظل ارتفاع مستواه من لقاء لاخر واظهار كل مواهبه لخدمة فريقه.

احمد ماهر في حديثه اكد ان فريق الظاهرية بات فريقا كبيرا لا يخشى احد مع المدير الفني سعيد ابو الطاهر وبات يمتلك الظفر والفوز باي لقاء او بطولة يدخل غمارها ولولا التفريط بعدد من النقاط في الدور الاول في دوري المحترفين لكان لنا راي اخر في المنافسة.

واضاف لدينا كل مقومات النجاح بعد نجاح الهيئة الإدارية في دعم الفريق بالصورة المطلوبة إلى جانب تواجد مدير فني كفء بمكانة سعيد أبو الطاهر إضافة إلي وجود جمهور كبير وضخم يمكنه أن يحسم أي مباراة لفريقه.

ووصف ماهر هدفه في شباك العميد الخليلي بانه الاميز والاجمل في مسيرته مهديا الفوز والهدف الي جمهور الغزلان والي زميله محمد المصري ولم يخف ماهر سعادته بالظهور بشكل مميز في المناسبات الكبيرة مشددا على انه يسعي على الدوام لخدمة فريقه في كل مباراة مهما كان حجمها من خلال الجد والاجتهاد.

وحول امكانية المنافسة وتحقيق لقب كاس فلسطين قال ماهر ان جل تركيزنا ينصب على الانتصار في كل لقاء في دوري المحترفين اضافة الى كاس فلسطين حتى تحقيق اللقب مبديا لحالة الانسجام والتعاون والجو الأخوي داخل الفريق الظهراوي والذي رسخه عمل الجهاز الفني وأشاد ماهر بزملائه اللاعبين الكبار وتحفيزهم للاعبين الصغار وهذا ما رسخ حالة الارتياح والعطاء داخل الملعب من قبل الجميع.

واختتم ماهر بالحديث عن طموحه وهو التواجد في القائمة النهائية للمنتخب الفلسطيني في نهائيات كاس التحدي المقبلة.