وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الامعري: العلامة الكاملة في الإياب طموحنا وكأس المحترفين هدفنا

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 18:23 )
غزة- معا- كامل غريب- قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في مركز شباب الامعري أن هدفه هو حصد العلامة الكاملة في إياب دوري المحترفين الفلسطيني وتأكيد شخصية البطل لفريقه ناهيك عن دخول معترك منافسات كاس فلسطين بهدف المنافسة على لقب الكأس حيث ستكون مواجهته أمام يطا هي الاولى في البطولة المتبقية أمام الامعري الموسم الحالي على الصعيد المحلي.

جاءت أقوال عساف بعد انتصار فريقه على بلاطة خارج الديار ومواصلة العزف على وتيرة الانتصارات موضحا أن فريقه حقق الأهم وهو الظفر بثلاث نقاط اللقاء ناهيك عن فوائد ومكاسب أخري من بينها استعادة الروح وثقة الانتصارات واستعادة النجم احمد كشكش لبريقه ومستواه وحسه التهديفي المعتاد إلى جانب أصحاب الخبرة محمد عبد الجواد وإحسان صادق ومؤيد سليم إلي جانب الكوكبة الموجودة بالفريق.

وأشاد عساف بتحسن أداء فريقه من لقاء لآخر مع تقبل اللاعبين فلسفته وطريقته التدريبية منوها إلي انه جاء للامعري من اجل النجاح وهو مصمم على تحقيقه.

وحول لقاؤه المقبل في الدوري مع شباب الخليل وصيف الدوري حتى الآن قال سيكون لقاء تكتيكي وفني ونحن سنخوض اللقاء من اجل الفوز والتقدم على لائحة الترتيب وسنبل قصاري جهدنا من اجل خطف الثلاث نقاط بان الله.

وابدى عساف ارتياحه الشديد في عمله مع الامعري مع توفير مقومات النجاح وحرص الهيئة الإدارية على ملامسة التفوق من خلال الوقوف خلف الفريق وتلبية احتياجاته.