وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفي وكالة "غزة" ونقابة المعلمين الى نهائي بطولة الشتاء الرياضية

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 22:14 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - تأهل فريقي نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث"غزة" ونقابة المعلمين"الحكومة"الى نهائي بطولة الشتاء الرياضية الأولى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها نادي اتحاد الموظفين لوكالة الغوث في المنطقة الوسطى بمشاركة 12 فريق من مؤسسات ونقابات وبلديات المحافظة الوسطى .

وبحضور رئيس نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ وجدي جودة ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" الأستاذ عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية"ب" الأستاذ عيسى أبو سلمية وأعضاء اللجنة الرياضية في وكالة الغوث زهدي صلاح وهاني عويضة وزكي بارود.

وجاء تأهل فريق نقابة المعلمين بعد فوزه في الدور نصف النهائي على فريق نادي اتحاد الموظفين"الوسطى" بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف .

المباراة جاءت قوية ومثيرة مند البداية واستطاع ابرز لاعبي البطولة عماد شاهين من افتتاح التسجيل لنقابة المعلمين في الدقيقة السادسة قبل أن يعادل النتيجة لموظفي الوسطى اللاعب المتميز صلاح حبش من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة في المرمى في الدقيقة الثانية عشر ولينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.
|163113|
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب وكان موظفي الوسطى الطرف الأفضل في الشوط التاني وأضاع لاعبيه محمد زقوت ومحمد البحيصي وحسن المجدلاوي العديد من الفرصة السهلة في المقابل اعتمد فريق نقابة المعلمين على مهارة نجم الفريق عماد شاهين لكن دون جدوى ولينتهي الشوط الثاني بهدف لهدف ويحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق نقابة المعلمين2/1

سجل لنقابة المعلمين خليل مؤنس وعماد شاهين وأضاع اللاعب خليل سعيفان بينما سجل لموظفي الوسطى اللاعب محمد زقوت وأضاع خالد الحاج وصلاح حبش .

حكام اللقاء هاني أبو صبحة وحازم السعيدني .

المباراة الثانية جمعت بين فريقي نقابة التمريض ونادي اتحاد موظفي وكالة الغوث"غزة" وانتهت بفوز نادي موظفي وكالة غزة 4/2 في مباراة قوية .
بدأت المباراة بضغط من لاعبي نقابة التمريض واستطاع اللاعب المتألق إبراهيم النتيل من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة قبل أن يرد عليه سريعا نجم فريق اتحاد موظفي غزة هاني أبو ريالة بهدف التعادل بعد دقيقتين قبل أن يعود نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة الرابعة عشر ولينتهي الشوط الأول بتقدم موظفي غزة بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل فريق موظفي غزة من سيطرته على مجريات الشوط بفضل تحركات نجم الفريق هاني أبو ريالة والمتألق محمد هندم ومحمود عاشور الذي سجل هدفين ولا أروع في الدقيقتين السادسة والعاشرة قبل أن يعود هداف البطولة إبراهيم النتيل من تقليص النتيجة للتمريض في الدقيقة الأخيرة وليرفع رصيده الى 9 أهداف في صدارة الهدافين .
ولتنتهي المباراة بفوز فريق نادي اتحاد الموظفين 4/2 وصعوده للمباراة النهائية لملاقاة فريق نقابة المعلمين "الحكومة".

حكام اللقاء هاني أبو صبحة وحازم السعيدني.
|163114|
وفي تصريح لرئيس نادي اتحاد الموظفين ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ وجدي جودة قال بان نهائي البطولة سيكون يوم السبت المقبل 4/2/2012 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا على ملعب مدرستي ذكور دير البلح الإعدادية"ب" والابتدائية"ب".
قال جودة بأنه سيتم توجيه الدعوات الى رئيس برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث الدكتور محمود الحمضيات ونائبه الأستاذ خليل الحلبي بالإضافة الى القائم بأعمال مدير عمليات وكالة الغوث وأيضا لرئيس نادي اتحاد الموظفين في قطاع غزة الأستاذ أمير المسحال وكذلك أعضاء نادي اتحاد الموظفين في قطاع غزة والعديد من الشخصيات الرياضية والتعليمية في القطاع بالإضافة الي العديد من الشخصيات الرياضية .

وقال جودة بأنه سيتم تكريم الفريق الفائز بلقب البطولة والفريق صاحب المركز الثاني وتكريم هداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وسيتم تكريم جميع الفرق المشاركة في البطولة بالاضاافة الى اللجان القائمة على البطولة بما فيهم اللجنة الإعلامية ولجنة الحكام .