وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز أهلي قلقيلية على مركز جنين في دوري الشباب

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 16:43 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- ضمن دوري الشباب مواليد 1994+1995+1996 والتي ينظمه اتحاد الشمال وضمن المجموعة التي تضم محافظات قلقيلية وطولكرم وجنين فاز يوم أمس شباب نادي أهلي قلقيلية على شباب مركز جنين بالنتيجة ( 4- 1 ) في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب رؤيا في بلدة قباطية.

وقد قدم شباب الأهلي مباراة رائعة بالرغم من قلة الاستعداد وعدم التحضير الجدي لهذا الدوري والمتمثل بعدم التدريب على ملعب كامل أو إقامة مباراة ودية لهذا الفريق.

وقد سجل الهدف الأول للأهلي في الشوط الأول اللاعب المميز شريف هلال بعد العرضية التي تلقاها من اللاعب حسين عبد الله على خط أل الست ياردات ويزجها داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل مركز جنين هدف التعادل بعد الخطأ في تقدير الكرة من قبل حارس الأهلي هارون نزال من خلال الركنية التي لعبها لعب مركز جنين ليسجل هدف التعادل.

ويعود اللاعب سامر غرابة ويسدد كرة بعيدة المدى ليسجل الهدف الثاني للأهلي ، ونفس اللاعب سامر غرابة يسجل الهدف الثالث للأهلي بعد التمريرة العرضية والنموذجية من البديل احمد موافي ليزرعها برأسه داخل شباك المركز.

واختتم احمد موافي المهرجان بالهدف الرابع اثر تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء أطلقها قوية صدها الحارس وأكملت طريقها إلى المرمى.

يذكر أن فريق الأهلي تكون من مواليد 1996 ومطعم ببعض مواليد 94+95 ومثل الأهلي في هذا اللقاء كل من سامر غرابة ، عرفات ابو حامد ، شريف هلال،راضي جراد،حسين عبد الله، فارس نزال ، فراس نزال ، حسام ولويل ، مصعب شوبكي ، محمد غنيم ،عدي جبر ، حسام قرعان ،مأمون بشير،احمد موافي،حسام ابو عصب،محمود نايف،محمد جبر،هارون نزال، محمد خروب .

حكم اللقاء للساحة وليد نجيب وساعده اسحق الكيلاني ومعين صبح وعصام الأطرش رابعاً.