وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطاط: كأس فلسطين غاية الغزلان المقبلة

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 16:54 )
غزة- معا- كامل غريب- قال علي البطاط الناطق الإعلامي في نادي الظاهرية أن بطولة كاس فلسطين هي احدى بطولات الموسم الكروي الحالي التي يضعها الغزلان في حساباتهم للظفر بها والمنافسة على لقبها مشددا على أن الفريق لن يتهاون ولن يتواني في تجاوز عقبة أبناء القدس في لقاؤه في دور 32 من المسابقة في ظل تعاهد اللاعبين والجهاز الفني خلال جلسة ودية مع الهيئة الإدارية على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات لإسعاد جمهور الغزلان العريق لاسيما بعدما أصبح فريق الغزلان فريق بطولات وجماهيره لن تتنازل عن الألقاب والانتصارات بعد اليوم.

وأضاف البطاط الانتصارات الأخيرة للغزلان لاسيما في لقاء الديربي وعروضه القوية ولقب كاس أبو عمار حمل الجميع مسؤولية كبيرة ووضعنا في دائرة المتنافسين وهو ما يجعلنا نضع مسابقة الكأس على سلم أولوياتها وغايتنا المقبلة.

وطالب البطاط فريق الكرة بالبقاء على نفس الأداء القوي وعدم الاستهانة بالخصم القادم أبناء القدس لاسيما وان مسابقة الكأس معروف بمفاجأته وعلى الجميع تحمل المسؤولية وعدم الاستهانة بالخصم.

وأوضح ابرز ما يميز فريق الغزلان وجهازه الفني وهو التفكير في كل مباراة على حدة ونحن طوينا أفراح الانتصار في الديربي ونتطلع للكأس ومن ثم مباراة الدوري.

واكد البطاط على جاهزية جميع اللاعبين للقاء أبناء القدس وغياب احمد واكد ومحمد المصري للإصابة فقط.