وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإماراتي يوسف السركال: زيارة فلسطين واجب على كل عربي

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 16:54 )
غزة- معا- كامل غريب- قال الإماراتي يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان زيارة الفرق العربية ومنتخباتها إلي فلسطين هو واجب على كل عربي من اجل تقديم كل سبل الدعم والمساندة للرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص لاسيما وان الزيارة لا تندرج تحت التطبيع مشيرا إلى انه له تجربة في زيارة فلسطين مرتين من قبل ولم يشعر بالتطبيع بإشكاله.

جاءت أقوال السركال خلال حديثه على قناة الأهلي المصرية مع الزميل ياسر أيوب.

وقال السركال علينا زيارة فلسطين و نقل معاناة الرياضي الفلسطيني من خلال تنقله بين المناطق الفلسطينية ويعطي العالم صورة حقيقية عن معاناة اللاعب الفلسطيني التي يجب أن تنتهي في كل مكان في العالم لاسيما واننا نتخذ الرياضة جسرا للتقريب بين الشعوب، وآمل من خلالها أن نرسخ معنى السلام في المنطقة التي نعيش فيها.

ونوه السركال إن دولة الإمارات حريصة على أن تكون دائما مع الشعب الفلسطيني قياد وشعبا، وحريصة على التواجد مع أشقائنا الفلسطينيين على كافة الأصعدة، سواء على الأصعدة السياسية أو الثقافية والرياضية.

وخلال حديثه ابدى السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رغبته للترشح لرئاسة الاتحاد والحلول محل الرئيس القطري للاتحاد محمد بن همام الذي أوقف عن ممارسة مهامة.