وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة في ضيافة نادي رامين

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 11:27 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- قام رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب وعدد من أعضاء الاتحاد محمد زيادة وماجد بنورة وأحمد عيد عضو الاتحاد وناصر بدرساوي رئيس لجنة الحكام بزيارة نادي رامين الرياضي في صورة مهمة ولاقت الإستحسان من قبل نادي رامين وهئته الإدارية ولاعبيه ومشجعي النادي.

وكان في استقبال الوفد كل من رئيس نادي رامين حافظ عبد الرازق وأعضاء الهيئة الإدارية ورئيس المجلس البلدي المهندس رايق حمد وعدد من أعضاء المجلس البلدي وشخصيات البلدة.

وجاءت هذه الزيارة من قبل الاتحاد لتهنئة النادي على الانجازات الكبيرة التي حققها فريق كرة السلة الأول وصعوده من درجة الانتظار إلى مصاف الدرجة الممتازة على مدار الأربع سنوات الماضية بقيادة المدرب ساجد حمد وكذلك حصول فريق مواليد 1996 على كأس فلسطين في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مؤخراً بقيادة المدرب أمين سلمان.

وخلال اللقاء أثنى خضر ذياب رئيس الإتحاد على الجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي رامين وبدعم من أهالي البلدة من أجل الارتقاء بالفرق الرياضية إلى مستويات متقدمة على الصعيد الرياضي، وشكر ذياب الإداريين والمشرفين واللاعبين على ما بذلوه من جهد وعطاء من أجل رفعة اسم النادي بشكل خاص والبلدة بشكل عام والذي جعلهم يتوأون موقع مميز بين الأندية الفلسطينية في هذه اللعبة والحصاد المميز والمبشر بالتقدم الدائم .

من جهة ثانية رحب كل من حافظ عبد الرازق والمهندس رائق حمد بالحضور وشكروا رئيس وأعضاء الاتحاد على زيارتهم ووقفتهم هذه وأثنوا على دور الاتحاد في تنظيم مسيرة الدوري والكأس وشددوا على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية محلياً ودولياً وطالبوا كافة المعنيين وذوي الاختصاص بالوقوف وراء الفرق الرياضية ودعمها باستمرار في كافة جوانبها من إجل الأبقاء على النتائج والإنتصارات.

وفي ختام الزيارة أكد خضر ذياب على أن الاتحاد عازم على الاستمرار في نهجه الذي انتهجه منذ أربعة سنوات في الحفاظ على مسيرة الدوري وتنظيمه وتقليص فرق الدرجة الممتازة إلى عشرة فرق وتنظيم أداءها باستمرار حتى نصل بالمنتخبات الفلسطينية إلى مستوى يليق بفلسطين وتضحياتها.

وتعتبر هذه الزيارة لرئيس الإتحاد هي الأولى لنادي رامين الرياضي والتي أعطت النادي وممثليه دعما وتأكيداً على إهتمام الإتحاد برفعة الأندية ورقيها وتقدم مستواها بما ويحقق ألأهداف التي وضعوها للنهوض بهذه اللعبة ووصولها للعالمية من خلال كفاءات رياضية قادرة على المنافسة بقوة وتطويرها لتصل إلى أعلى مراتبها0