وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صالة بلدية الخليل الرياضية تبتهج بأنشطتها

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 11:47 )
الخليل- معا- غيث غيث- تواصل صالة بلدية الخليل الرياضية أنشطتها المميزة، التي تلبي كافة إحتياجات شرائح المجتمع، وأبرز الأنشطة " الدورة الرياضة للجمباز"، وتأتي هذه الرياضة لأهميتها للأطفال، التي تعكس فائدتها من الناحية البدنية والذهنية ولها جوانب إيجابية متنوعة.

وتشمل تمرينات الجمباز على حركات البطيئة المتناغمة، وتعتمد على المهارات المتدرب، وتعتبر أيضاً من الرياضات التنافسية من ناحية القوّة، الإيقاع، الميزان، المرونة وخفة حركة، وتظهر اللعبة فائدتها على الجسم بعد فترة طويلة من الممارسة, حيث تستهدف عمر خمس سنوات ويتم التركيز على أساسيات اللعبة لهذا العمر.

وتعتبر المرحلة الأولى من أهم المراحل للطفل التي يمكن تطويرها في المراحل المستقبلية, وبعد ظهور تطور تناسق عضلات الجسم لدى الطفل وتمتعه باللياقة البدينة العالية، سوف ينتقل للمرحلة الأعلى.

ومن ضمن أنشطة الصالة دورات في اللياقة البدنية والايروبك ودورات في السكواش و في لعبة الكاراتيه، بالإضافة إلى إختتام فعاليات المخيم الشتوي الرياضي، الذي استهدف العديد من الأنشطة التربوية الرياضية الترفيهية بمشاركة أكثر من مئة طفل وطفلة من الفئة (6-14) سنة، وذلك من خلال زوايا رياضية متعددة منها اللياقة البدنية، الجمباز، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة القدم، كرة اليد، لعبة الريشة، كرة الطاولة وألعاب التلي ماتش المتنوعة والبولينج.