وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يزور نادي الزاوية

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 18:25 )
سلفيت- معا- قام خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يرافقه اناصر البدرساوي رئيس لجنة الحاكم المركزية في الاتحاد وعدد من أعضاء الاتحاد بزيارة لنادي الزاوية الرياضي وذلك في زيارة تشجيعية بعد صعود نادي الزاوية الرياضي للدرجة الأولى.

حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الزاوية الرياضي، وفي البداية رحب أمير شقير رئيس النادي بالضيوف وأطلعهم على استعدادات النادي لخوض دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

وفي كلمته أكد منسق العلاقات العامة في النادي المهندس سرور مصباح على جهوزية الفريق لخوض الدوري بأعلى مستوياته.

كما أكد راضي أبو نبعة أمين الصندوق في النادي على استعداده لتقديم كل ما يلزم لمساندة الفريق لخوض البطولة.

وفي كلمته قال رئيس الاتحاد خضر ذياب بأن نادي الزاوية يستحق كل الاحترام والتقدير على ما قدمه ويقدمه من مستوى رياضي رائع ينافس اعرق الأندية الفلسطينية.

وقال أن الرياضة الفلسطينية أصبحت في ركب الرياضات المتقدمة على المستوى الإقليمي والدولي وشكر نادي الزاوية على اهتمامه بالرياضة وعلى ما وصل إليه من مستويات عالية في اقل من ثلاث سنوات.

من جهته أكد نائب رئيس النادي وأمين السر الكابتن غسان عبد اللطيف شقير على أن ناديه بعد صعوده للدرجة الأولى لن يكون منافسا سهلا بل سيكون منافسا حقيقيا وخصوصا أن الدرجة الأولى تضم فرق عملاقه ولها باع طويل في كرة السلة الفلسطينية مؤكدا على أن الدوري لهذا العام لن يكون سهلا.