وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"العمل الزراعي" ينظم ورشة حول الاستراتيجية والهيكلية الجديدة

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 13:13 )
رام الله-معا- نظم اتحاد لجان العمل الزراعي ورشة عمل موسعة لموظفيه في رام الله، وذلك لنقاش خطته الاستراتيجية والهيكلية الجديدة.

وافتتح الورشة رئيس مجلس إدارة الاتحاد رزق البرغوثي، وأكد على أهمية عقد ورشة العمل الخاصة بالاستراتيجية وضرورتها للوصل بالاتحاد لمستوى أفضل من خلال عمله، مشيرا الى أهمية أن يعي الموظف الدور المنوط به والرسالة والأهداف التي يحملها الاتحاد.

بدوره قال مدير عام اتحاد لجان العمل الزراعي المهندس خالد الهدمي: "إن هذه الورشة هي مقدمة لورش عمل أخرى سيتم عقدها خلال العام الحالي، منوها الى أن الخطة الاستراتيجية تعتمد على تطوير الكادر الموجود في الاتحاد، كما أن التغيير ضرورة للجميع وهذا جاء مع انتهاء الخطة الاستراتيجية وبداية العمل مع الخطة الجديدة التي تشمل السنوات 2011-2013 وتصور الاتحاد للأعوام القادمة من خلال الهيكلية الإدارية الموجودة والتي تحدد آليات العمل ضمن مفاهيم موحدة".

من جانبه بين مسؤول دائرة المتابعة والتقييم في الاتحاد عمر طبخنا أن هدف ورشة العمل الوصول الى فهم موحد للخطة الاستراتيجية والهيكلية، حيث تركز الخطة على محور الاهتمام والمتابعة واسلوبها والتقييم للوصول الى النتائج وأثرها على المستفيدين، وقدم عرضا حول الهيكيلة الجديدة والتعريف بها ورؤية ورسالة وأهداف الاتحاد.

فيما قدم مدير دائرة العمل الجماهيري والمناصرة والسياسات الدكتور طه الرفاعي ومدير دائرة العمليات والتطوير المهندس فؤاد أبو سيف شرحا حول مهام الدوائر وآليات العمل ومدى انسجامها وتشابكها مع بعضها، لا سيما وأن الدائرتين من الدوائر الأساسية التي تعمل مع شريحة المزارعين.