وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مقدمة من الرئاسة- توزيع كراسي متحركة على اربعة مواطنين ببيت لحم

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 17:29 )
بيت لحم -معا- سلم محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل اربعة مواطنين فلسطينيين اليوم اربعة كراسي متحركة مقدمة من الرئاسة الفلسطينية في اطار الجهود للتحفيف على المواطنيين من اعباءهم الحياتية في ظل هذه الظروف الصعبة .

وجرت مراسم تسليم اثنين من الكراسي في مقر محافظة بيت لحم، بحضور اللواء رائد الفارس مديرة دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة واللواء عدنان الضميري مفوض عام التوجيه السياسي والمعنوي ومدير مفوضية التوجيه السياسي ببيت لحم جمال الدرعاوي وعضو المجلس التشريعي عن حركة فتح فؤاد كوكالي ومدير قسم الشؤون الاجتماعية بالمحافظة حسام ابو زهرة وطاقم الدائرة الحاجة نجلاء الحاج ونجاح الاحمر.

وشدد المحافظ حمايل على ان هذه الكراسي تاتي في اطار جهود المحافظة للتخفيف من معاناة ابناء شعبنا الفلسطيني كل وفق احتياجاته، مثمنا التجاوب السريع والدائم من الرئاسة والرئيس محمود عباس حيث يؤكد سيادته دائما على اهمية متابعة قضايا وهموم المواطنيين الفلسطينيين .

واكد المحافظ حمايل على ان المحافظة ستواصل عملها مع الرئاسة ومع مختلف الجهات من اجل مساعدة المواطنين، شاكرا اللواء رائد الفارس وكافة العاملين في دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة على عملهم وتواصلهم السريع من اجل المساعدة في حل القضايا والاشكاليات التي يواجهها المواطنيين مشددا على ان المحافظة طانت قد وزعت قبل عدة ايام مساعدات انسانية على مجموعة من طلبة الجامعات والحالات الانسانية في اطار هذا الجهد مع الرئاسة الفلسطينية في مكرمة رئاسية جديدة.

من جهتها اكد اللواء رائد الفارس ان هذه الكراسي تاتي في اطار التعاون المشترك مع المحافظة من اجل مساعة ابناء شعبنا، موضحة ان الرئيس ابو مازن لا يؤلوا جهدا مد يد العون لكل المحتاجين في فلسطين ويوجه دائما كافة الجهات المعنية للعمل الجاد على تقديم المساعدات لم يحتاجونها، مشيرة الى ان العمل الانساني ودعمه يمثل احد اهم القاضاي التي يشدد عليها الرئيس.

اللواء الضميري من جهته اشار الى ان توزيع هذه الكراسي ياتي كمثال حي للجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس من اجل دعم جماهير شعبنا الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة والماساوية التي يعاني منها شعبنا جراء جرائم الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه.

واكد الضميري على ان القيادة الفلسطينية تعمل في كافة مجالات الحياة للوقوف الى جانب جماهير شعبنا وتبذل كل جهد مسطاع لتوفير الاحتياجات لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني وفي مختلف المحافظات الفلسطينية وهو ما يؤكد صدقية وصحة المواقف من خلال العمل على الارض لمواجهة الاحتلال وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني.