وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام يطالب اللجنة البارالمبية بحل الخلاف بين غزة والضفة

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 18:24 )
غزة - معا - طالب نادي السلام للمعاقين الرياضي بغزة اللجنة البارالمبية الفلسطينية بحل الخلاف القائم بين غزة والضفة الغربية حتى يتسنى لنا مواصلة المسيرة الرياضية والتحضير لبطولة لندن 2012.

جاء ذلك على لسان أ.محمد العربي رئيس نادي السلام للمعاقين بغزة ورئيس اتحاد تنس الطاولة للمعاقين بعد مجموعة الخلافات التي طفت على السطح وعلى صفحات الإعلام اليومية والتراشقات الإعلامية المتبادلة بين مكتبي غزة والضفة من جهة ونادي الجزيرة من جهة أخرى.

وأكد العربي أن الخلافات بسيطة ويمكن حلها وليست مشاكل على مستوى كبير بل هي مشاكل روتينية تحدث في جميع المؤسسات بين أعضاء مجلس الإدارة الواحد وسرعان ما تتلاشى ولكن يبدو بأن بعض أعضاء الإدارة في اللجنة البارالمبية يتجه إلى شخصنة الأمور .

وطالب العربي من يشخصن الأمور والمشاكل إلى التنحي جانبا وترك مسيرة المعاقين تسير باتجاهها الصحيح بعيدا عن الخلافات ، فرياضة المعاقين كانت ولا زالت مشرفة وهي الرياضة الوحيدة التي استطاعت رفع علم فلسطين في المحافل الدولية .

كما طالب العربي وزارة الشباب والرياضة بالتدخل الإيجابي وحل الأمور ودياً بين المتخالفين حتى تسير المسيرة ، حيث أن وزارة الشباب والرياضة لها الباع الكبير في تطوير اللجنة البارالمبية ودعمها في السنوات السابقة .

كما طالب العربي أعضاء اللجنة البارالمبية في غزة والضفة عبر الفيديو كونفرنس وحل المشاكل جذريا وتشكيل لجنة مشتركة مهمتها التحضير للانتخابات المقبلة وبطولة لندن 2012.

من الجدير ذكره بأن السيد محمد العربي يتواصل مع الأخوة في الضفة الغربية بيان طبيب والأخ علي علا وماجد عبد الفتاح لحل الخلاف القائم راجين الله أن يوفق لما فيه الخير.