وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الاسلامي وشركة "اوتو زون" يوقعان اتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 18:59 )
رام الله- معا- وقع كلا من البنك الإسلامي العربي ممثلا بمديره العام سامي صعيدي وشركة اوتو زون وكلاء سيارات " بيجو " في الأراضي الفلسطينية ممثلة برئيس مجلس إدارتها ومديرها العام زكي طارق، اليوم في مقر البنك في المدينة اتفاقية تعاون لتمويل شراء الافراد لسيارات من الشركة عن طريق البنك.

وجرى حفل التوقيع بحضور كلا من محمد سرور مدير دائرة تمويلات الأفراد وبلال أبو راضي مدير تنمية المطلوبات والفروع في البنك واحمد سرطاوي مدير الدراسات والتخطيط وفراس شومان مدير دائرة الخزينة وأسواق المال في البنك ود.محمود عباس المستشار الإعلامي للبنك ، ونائب مدير عام شركة اوتو زون سامي طارق.

وبموجب الاتفاقية فان معتمدي البنك وزبائنه وعامة المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط الاتفاقية ، بإمكانهم شراء إحدى سيارات بيجو عن طريق البنك الذي يقوم بتقسيط ثمنها عليهم عن طريق صيغة تمويل المرابحة للامر بالشراء .

وأكد الصعيدي أهمية الاتفاقية الموقعة وميزاتها الايجابية ، موضحا إنها تتضمن ايجابيات وتسهيلات متنوعة وامتيازات سيجري إعلان تفصيلها قريبا .
واضاف ان الاتفاقية تتميز بربط التمويل بجوائز التوفير التي يقدمها البنك ، مقابل حساباتت التوفير والتي تشمل جوائز الحج والعمرة والزواج والسكن .
موضحا ان البنك يجري سحب على شقة بقيمة مائة الف دولار كل ستة اشهر.

وأشاد الصعيدي بالعلاقة القائمة مع شركة اوتو زون ،معتبرا انها تتطور باستمرار لمصلحة الجانبين وكذلك المواطنين بمختلف شرائحهم .

ولفت الصعيدي إلى ان لدى البنك خطة لتطوير برنامج تمويلات الأفراد لدى البنك تشمل جوانب عدة منها : الإسكان والشقق والسيارات وغيرها .

وبدوره عبر مدير عام شركة اوتو زون زكي طارق عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع البنك ، معربا عن أمله في تطوير العلاقة مع البنك وتوقيع اتفاقيات أخرى مستقبلا لخدمة مختلف شرائح شعبنا وأفراده .

ومن ناحيته أوضح محمد سرور مدير دائرة تمويلات الأفراد في البنك ان توقيع الاتفاقية تندرج ضمن استراتجية البنك في التوسع في خدمة قطاع الافراد ، بشتى المجالات التمويلية التي يقدمها البنك .

واضاف انه يجري الاعداد حاليا لاطلاق برامج وخدمات جديدة وتطوير للبرامج القائمة في كل مجالات تمويل الافراد كبرامج السيارات والايجارة، والمرابحات الاخرى والاستصناع .

وسيعلن في الفترة القريبة عن الكثير من البرامج والاتفاقيات المنافسة والمميزة ، التي ترضى الزبائن وتمكنهم في ذات الوقت من الحصول على تمويل يتوافق مع تعاليم الشريعة الاسلامية .