وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر يخرج متطوعين شاركوا في دورة "مشروع العمر" في بديا

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 00:32 )
سلفيت - معا - أقامت لجنة متطوعي بديا التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع قلقيلية حفل تخريج لـ 38 متطوعا ومتطوعة شاركوا في دورة بالشراكة مع مؤسسة انجاز بعنوان "مشروع العمر".

الحفل الذي أقيم في قاعة بلدية بديا برعاية الشركة العالمية للتأمين وصالون عادل حضره مدير الجمعية فيصل أبو صالح، ومنسق وحدة الكوارث جمال داود، ومنسق دائرة الشباب والمتطوعين محمود أبو ذياب، وعميد كلية الدعوة الإسلامية بقلقيلية د. سعد رستم، وأمين سر حركة فتح منطقة بديا التنظيمية محمد عبد الحافظ (أبو اللطف) وممثلين عن بلدية بديا، وحشد من المتطوعين من بديا والقرى المجاورة.

رائد دعاس منسق متطوعي لجنة بديا رحب في كلمته بالحضور، مثمنا الدور الهام الذي يقوم به المتطوعون في المجتمع والخدمات الإنسانية التي يقدمونها لمختلف شرائح شعبنا الفلسطيني.

بدوره تحدث فيصل أبو صالح مدير الجمعية عن البرامج التي أعدتها الجمعية والتي تستهدف من خلالها المتطوعون بهدف رفع قدراتهم وإمكاناتهم في مختلف المجالات حتى تصل رسالتهم الإنسانية على أكمل وجه، كما تحدث عن الخدمات التي تقدمها الجمعية في بلدة بديا.

أما الدكتور سعد رستم عميد كلية الدعوة الإسلامية بقلقيلية فقد حيا في كلمته المتطوعين على جهودهم الرائعة في نشر القيم والمعاني الإنسانية، كما وثمن دور الهلال الأحمر التي ترعى هؤلاء المتطوعين وتطور قدراتهم وإمكاناتهم.

هذا وقد تخلل الحفل الذي تم في نهايته توزيع الشهادات على الخريجين وصلات فنية من التراث الشعبي بصوت الفنان حذيفة رداد.