وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد اليد يُكرم بطل الدوري العام ووصيفه اليوم في غزة

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 12:15 )
غزة- معا- الناطق الإعلامي للاتحاد- يُكرم اتحاد كرة اليد عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الاربعاء بطل الدوري العام لكرة اليد لأندية المحافظات الجنوبية خدمات النصيرات و وصيفه نادي الصلاح الرياضي، في الاحتفال الذي يقيمه الاتحاد في قاعة فندق فلسطين بمدينة غزة برعاية شركة جوال.

ومن المقرر أن يقوم الاتحاد بتكريم أيضا اللاعبين المميزين في الدوري العام إلى جانب تكريم الشركاء من الوسط الرياضي والشرطة الفلسطينية إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة التي واكبت فعاليات الدوري منذ انطلاقه.

وسيقام الاحتفال تحت رعاية شركة الاتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال" التي رعت الدوري العام بشكل حصري، حيث وجهت الدعوات للمدير الإقليمي لشركة جوال في غزة، وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة، نائب رئيس اللجنة الاولمبية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، إلى جانب العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية ورؤساء الاتحادات الرياضية ولأندية والعديد من الإعلاميين الرياضيين ووسائل الاعلام المختلفة.

ومن المقرر أن يتم تكريم بطل الدوري خدمات النصيرات بتسليمه درع الدوري العام إلى جانب الميداليات الذهبية والمكافأة المالية التي تبلغ قيمتها (1500دولار) فيما سيتم تكريم نادي الصلاح بالميداليات الفضية والجائزة المالية المقدرة ب( 1000 دولار)، كما سيتم تسليم نادي شباب خان يونس كأس اللعب النظيف.

وسيتم الإعلان عن تكريم أفضل لاعب في الدوري للموسم الماضي، وكذلك هداف الدوري إلى جانب أفضل حارس مرمى في الدوري.

وسيقوم اتحاد كرة اليد بتكريم الشركاء معه في انجاح بطولة الدوري العام حيث سيتم تسليم شركة جوال درع تقديري لجهودها في رعاية الدوري، وكذلك دروع تقديرية أخرى لوزارة الشباب والرياضة، و اللجنة الأولمبية إلى جانب الشرطة الفلسطينية.

كما سيتم تكريم لجنة الحكام والحكام الذين أداروا مباريات الدوري وهم: كمال حسن أبو هولي، محمود محمد عابد، محمد نمر ابو حصيرة ، سالم سليمان أبو منسي سليمان محمود أبو حسنين، محمد عبد الله خير الله، سمير محمد اسماعيل، ماهر غازي الملخ، محمد يوسف بلور، أكرم توفيق نصر الله، مجدي سلامة حرب، رائد أسعد النيل، محمد عبد اللطيف جابر، فواز محمد أبو عبيد، وعضوي اللجنة أيمن بشير ومحمد الشريف.

ومن المقرر أن يتم تكريم كافة وسائل الإعلام التي ساهمت في تغطية وانجاح فعاليات الدوري العام وهي: جريدة الأيام، جريدة الحياة الجديدة، جريدة القدس، جريدة فلسطين، موقع أطلس سبورت، موقع ومرئية وإذاعة الأقصى، موقع سام سبورت، موقع الأقصى سبورت، موقع بال غول، وكالة صفا ، وكالة معا ، فضائية الكتاب، فضائية الأقصى، إذاعة ألوان، إذاعة فرسان الإرادة، إذاعة الشعب ، إذاعة البراق.