وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤيد شريم: تجاوز المكبر إعداد مهم قبل مواجهة بيت لقيا

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 19:33 )
غزة- معا- كامل غريب- اعتبر مؤيد شريم مدرب فريق إسلامي قلقيلية تجاوز فريق جبل المكبر في دور ال32 من مسابقة كاس فلسطين لها فوائد كبيرة ومتعددة أبرزها اكتساب دفعة معنوية هائلة وثقة كبيرة بالنفس قبل مواجهة بيت لقيا يوم السبت المقبل في أولى لقاءات الفريق في إياب دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي " منوها إلي أن تركيز الفريق ينصب في الدرجة الأولى على الدوري وتحقيق حلم التأهل إلى دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم الحالي ومن ثم تأتي في المرتبة الثانية كاس فلسطين ومواجهة شباب الخضر في دور ال16.

وقال شريم أن الفوز دفعنا للاطمئنان على الفريق كون انه يعتبر إعداد مهم للدوري رغم خسارة الفريق نجم الفريق أمين النصر خلال اللقاء للإصابة إلا أن ثقتنا بالفريق كبيرة في تحقيق أول ثلاث نقاط أمام بيت لقيا والسير نحو حسم التأهل لدوري الكبار.

وأشاد شريم بمستوى لاعبيه أمام المكبر وقدرتهم على مجاراة الفريق رغم خبرة الكابتن سمير عيسي ولاعبيه إلا أن نجومنا كانوا على قدر كبير من المسؤولية ولعبوا بلقب رجل واحد حتى اكرمهم الله بالتأهل للدور المقبل.

وابدى شريم تفاؤله لمستقبل الفريق في مسابقة الدوري رغم حاجة الفريق لجهد مضاعف لحسم التأهل مع قوة الفرق في الدوري لاسيما مع التعزيز الكبير لمعظم الفرق متمنيا أن يواصل الفريق مسيرته الناجحة.