وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طائرة جيوس تحلق عاليا استعدادا للبطولة العربية في لبنان

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 17:47 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- صرح مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس الرياضي بأن فريق جيوس بكرة الطائرة والحاصل على لقب الدوري والكأس والسوبر الفلسطيني للعام 2011 يقوم بتحضيرات جدية وكبيرة تحت قيادة المدرب الأردني رائد الحمود والذي حضر خصيصا من الأردن لتدريب فريق جيوس.

وقد كان الدور الكبير في استقدام المدرب الحمود إلى جهود إتحاد كرة الطائرة الفلسطيني برئاسة العميد جبر عصفور وذلك لدعم نادي شباب جيوس في البطولة العربية في لبنان ولكي يظهر النادي الجيوسي بصورة مشرفة في هذه البطولة.

ويقوم المدرب الحمود ومنذ وصوله ارض الوطن بتدريب الفريق الجيوسي على صالة جيوس وجبة تدريبية يومياً وستصل الى وجبتين تدريبيتين بعد فترة بسيطة ويركز فيها على استكشاف مهارات اللاعبين ومراكز اللعب في الفريق من اجل العمل على تعزيز الفريق للمراكز الذي يحتاجها الفريق.

من ناحيته صرح المدرب رائد الحمود لكاتب الخبر بأنه يحاول رفع مستوى اللياقة البدنية للفريق بشكل تدريجي سواء بالتدريبات اليومية أو من خلال المشاركة الحالية في بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة والتركيز على كافة اللاعبين لاختيار الأفضل للبطولة العربية.
|163420|
*رائد محمود
وأضاف الحمود بأنه بحاجة إلى معسكر تدريبي في عمان قبيل التوجه إلى لبنان من اجل تكثيف التدريبات وإجراء عدد من المباريات الودية مع الأندية الأردنية والوصول لجاهزية كاملة للفريق كون البطولة العربية والمجموعة التي تضم النادي الجيوسي يوجد فيها أندية كبيرة وقوية خاصة وان مباراة الافتتاح مع النادي المستضيف نادي الأنوار اللبناني.

وأكد المشرف الرياضي لنادي شباب جيوس علي نوفل بأن إدارة النادي ستعزز الفريق بلاعبين اثنين من الأردن هما اللاعب محمد ابو كويك من نادي الوحدات واللاعب عبد الرحمن غالب من نادي البقعة وشكر نوفل إدارتي الناديين على هذا التعاون بينهما.

وناشد مراد سليم رئيس نادي شباب جيوس الرئيس ابو مازن ورئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض من اجل دعم بعثة نادي شباب جيوس في تمثيله فلسطين في هذه البطولة خاصة وان النادي الجيوسي يمر بأزمة مالية خانقة وبحاجة إلى تقديم المساعدة المالية العاجلة لتسير أمور الفريق في هذه البطولة.

وأضاف سليم بأنه بالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها نادي جيوس إلا إن زملائه في إدارة النادي يواصلون الليل بالنهار من اجل توفير كافة الإمكانيات لنادي جيوس.

وشكر سليم اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني ممثلا بالعميد جبر عصفور وزملائه في الإتحاد وكذلك قدم شكره إلى منذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية على جهودهم في تذليل كافة العقبات التي يمر بها نادي جيوس ، وشكر كذلك شركة جوال على دعمها المتواصل لفريق جيوس.

وطالب سليم الجهات المختصة بالعمل على إنشاء صالة رياضية مغلقة في محافظة قلقيلية خاصة وأنها المحافظة الوحيدة التي لا يوجد فيها صالة رياضية مغلقة لتكون متنفسا لأندية المحافظة والتي تمارس لعبة كرة الطائرة.