وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إتحاد الطائرة يعلن عن جدول دور الثمانية

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 12:14 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس الناطق الاعلامي للاتحاد- أعلن صباح اليوم اتحاد كرة الطائرة عن جدول مباريات دور الثمانية لبطولة كأس فلسطين الثانية عشرة وذلك بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لهذا الدور وهي نادي جينصافوط ومركز شباب العروب، فقد فازت جينصافوط على نادي صور بهر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء والعروب فاز على دير بلوط بنفس النتيجة وسينطلق دور الثمانية بعد ظهر غد الجمعة حسب الجدول التالي:

صالة المرحوم ماجد أسعد في مدينة البيرة
نادي النزلة الشرقية + نادي الخضر- الساعة 2:00
نادي جيوس + نادي اماتين- الساعة 4:00

صالة جامعة بير زيت
نادي القوات الفلسطينية + نادي جينصافوط- الساعة 2:00
نادي سنجل + مركز العروب - الساعة 4:00

وصرح العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد بأنه مسرور جدا للتفاعل الكبير من قبل أندية كرة الطائرة ممثلة باللاعبين والإداريين والجماهير العاشقة لهذه اللعبة في فلسطين من خلال متابعاتها لبطولة الكأس رغم الأجواء الشتوية الباردة والعاصفة.

وتمنى عصفور أن تنتهي البطولة وفق البرنامج والأجندة المعدة لها. وشكر عصفور جميع أركان لعبة كرة الطائرة ممثلا باللاعبين والأندية والإداريين والجماهير والحكام وزملائه أعضاء الإتحاد ومصطفى الترابي وخص بالذكر الأندية التي شاركت في بطولة الكأس الثانية عشرة .

وكذلك شكر وسائل الإعلام المختلفة والتي تتفاعل مع الحدث ونشاطات كرة الطائرة باستمرار وخص بالذكر التعاون الكبير بين الناطق الإعلامي للإتحاد خالد عرباس وكافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمكتوبة.

كما وجه شكره إلى كافة مسؤولي الصالات وموظفيها التي تجرى عليها مباريات كرة الطائرة الفلسطيني والى كل من يدعم نشاطات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني.

ومن خلال الفرق الثمانية المتأهلة نجد انه هناك أن خمسة أندية من فرق الدرجة الممتازة وهي جيوس ، سنجل ، العروب ، جينصافوط واماتين في حين أن ناديين من أندية الدرجة الأولى هما النزلة الشرقية والخضر وفريق من درجة المناطق فريق القوات الفلسطينية.