وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يحل ضيفا على شباب نابلس

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 13:19 )
نابلس- معا- الناطق الاعلامي- حلّ وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة خضر دياب رئيس الاتحاد برافقه محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد و ماجد بنورة و أمجد خضيري وناصر بدرساوي رئيس لجنة الحكام المركزية في الاتحاد بزيارة لنادي شباب نابلس ضمن خطط الاتحاد المستمرة للتواصل مع الاندية و لتهنئة النادي على الانجازات و المشاركات التي حققتها فرق كرة السلة في النادي و التي أهمها الصعود الى مصاف الدرجة الاولى و حصول فريق الناشئين على المرتبة الثالثة في بطولة الميلاد السابعة للناشئين و التي ينطمها النادي الارثوذكسي الثقافي بيت ساحور حيث كان شباب نابلس الفريق الوحيد من منطقة الشمال المشارك في البطولة , عدا عن المشاركات المستمرة في بطولات الفئات العمرية المختلفة.

و كان في استقبال الوفد مأمون شاهين أمين سر نادي شباب نابلس و عدد من أعضاء ادارة النادي , حيث رحّب مأمون شاهين بالوفد الكريم مثمناً له زيارته للنادي و مؤكداً دعم النادي للاتحاد الذي استطاع الحفاظ على استمرارية و انتظام الدوريات بمختلف درجاتها , وتنشيط الفئات العمرية و البطولات المنتظمة تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة و التي ساهمت بشكل ملفت في انتشار اللعبة و زيادة شعبيبتها متمنياً دوام التوفيق للاتحاد .

وفي كلمته أثنى رئيس الاتحاد خضر دياب على الجهود الكبيرة التي يقوم بها النادي و نشاطه الدائم حاثّاً ادارة النادي و الاعضاء على الحفاظ على الفريق و مشيداً بلاعبيه أداءاً و أخلاقاً عالية و متمنياً لهم التوفيق في دوري الدرجة الأولى المقرر انطلاقه قريباً.

كما أشاد باهتمام النادي بالفئات العمرية الصغيرة حيث اعتبر شباب نابلس من مدارس كرة السلة التي أصبحت يحسب لها حساب و لها مستقبل كبير على مستوى السلة الفلسطينية.

من ناحية أخرى أكد خضر دياب أن الاتحاد سيبقى الداعم الأول للأندية النشطة و التي تعمل من أجل الرقيّ بالسلة الفلسطينية ,مشدداّ أن العلاقة بين الاتحاد و الاندية هي تكاملية كل منهما يكمل الأخر و أكد حرصه على استمرارية الدوريات بانتظام لما في ذلك من تطوير مستوى الفرق و اللاعبين الفلسطينيين.

وفي كلمة له أضاف أمجد خضيري أن الاتحاد يعمل حسب امكانياته و أحياناً كثيرة فوق ذلك مؤكداً أن الاتحاد لن يتوانى عن الوقوف بجانب الاندية بالدعم المادي أو المعنوي أو اللوجستي خاتماً كلمته بشكر النادي على حسن الضيافة و الاستقبال.

وختم مأمون شاهين اللقاء بشكر الاتحاد لزيارته و معاينة ووضع النادي على الواقع و أنه على الرغم من الامكانيات المحدودة جداً الا أن العمل الكبير الذي يقوم به أعضاء النادي يستحق الاحترام و التقدير من الجميع، مؤكداً دعم النادي ووقوفه بجانب الاتحاد، وقدّم مأمون شاهين درعاً تقديرياً للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.