وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد يكرم خدمات النصيرات بطل الدوري العام للموسم 2011

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 18:46 )
غزة - معا - محمد حجاج - أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد مساء الأربعاء بفندق بمدينة غزة احتفالا تكريما لنادي خدمات النصيرات الفائز بلقب بطل الدوري العام الممتاز للعام المنصرم 2011 بالإضافة إلى الجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة وحكامها وممثلي وسائل الإعلام الرياضي وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية بغزة .

وجرت فعاليات الاحتفال بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب ويونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال راعي البطولة ورئيس اتحاد كرة اليد وعضو الاتحاد العربي .

وخلال الكلمات التي شهدها الاحتفال قال د تيسير عبد الجواد رئيس الاتحاد أن الاتحاد العربي للعبة يدرس إمكانية إقامة بطولة عربية بمحافظات غزة.
وأشار أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الرياضة الفلسطينية إلا أن الاتحاد استطاع انجاز بطولة الدوري، ولولا شركة جوال لما انطلق الدوري وبطولات أخرى بغزة.

ونقل عبد الجواد تحيات الاتحاد الدولي لكرة اليد، والاتحادين العربي، والأسيوي، مشيرًا إلى أن اتحاد اليد استطاع مع لجانه العاملة إزالة كافة الصعاب والعقبات لنجاح البطولة، وثمن دور شركة جوال على دعمها للرياضة الفلسطينية ورعايتها لدوري كرة اليد.

وفي كلمة شركة " جوال " بارك المدير الإقليمي لشركة جوال يونس أبو سمرة حصول نادي خدمات النصيرات على لقب بطولة الدوري، ولجمعية الصلاح الوصيف، وقال إن شركة جوال وضعت إستراتجية للاهتمام بالشباب والرياضة الفلسطينية نابع من حرص شركة جوال للاهتمام بقضايا الشباب المتنوعة.
وأضاف أبو سمرة أن شركة جوال دعمت العديد من المشاريع الرياضية التي تستهدف الشباب والرياضة في محافظات الوطن،وإقامة الملاعب ورعاية البطولات المختلفة، مؤكدًا أن باكورة عام 2012 كان رعاية دوري الدرجتين الأولى والثانية بغزة.

ولفت أبو سمرة أن العام الحالي سيشهد نقلة نوعية في دعم الرياضة والشباب من أجل الرقي بالرياضة والتميز والإبداع,ووعد أن يكون الدوري القادم للد برعاية شركة جوال.

أما نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب فأعرب عن أسفه لعدم حضور الوصيف جمعة الصلاح لحفل التتويج، وقال إن فرحة التتويج لم تكتمل لأنها منقوصة، داعيا لحل جميع المشاكل بالحوار والمحبة، متمنيًا أن يكون هذا القرار مجرد سحابة عابرة لأن مجلس إدارة الصلاح يملك حنكة ولديه القدرة على تجاوز مثل هذه الإشكاليات.

وثمن أيوب موقف شركة جوال لدعمها للرياضة وجميع الشركات الداعمة كبنك فلسطين التي قامت بإحياء الرياضة الفلسطينية.
وفي ختام الاحتفال تم تكريم اللاعب ناهض الصواف كأحسن لاعب بالبطولة،والهداف زهير أبو خاطر،وأفضل حارس مرمي لؤي استيتة، وشباب خانيونس بلقب اللعب النظيف، ورفع لاعبوا فريق خدمات النصيرات في نهاية الاحتفال درع الدوري.

كما قدم الاتحاد درعا تكريميا لشركة جوال ولأمين عام الاولمبية سابقا فتحي جودة،ودروع لوزارة الشباب،والشرطة،ولجنة الحكام،والحكام الجدد،ووسائل الإعلام الرياضية .