وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة "وفاء الأحرار لكرة الطاولة تتواصل بنادي الدرج

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 11:55 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - تواصلت بمقر نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة، بطولة وفاء الأحرار لكرة الطاولة، التي تقام تقديراً للأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع رابطة مساجد الدرج بمشاركة 24 فريقاً، وذلك وسط منافسة قوية ومثيرة بين المتبارين.

وقد تأهل للدور الثاني فريق المغربي بفوزه على نظيره زاوية الهنود بنتيجة 3-صفر، مثل الفائز محمود داوود، جويد الغصين، محمد حسنين، كما تأهل فريق الخلافة الراشدة بفوزه على السدرة 3-صفر، بواقع فوز وسام الحايك على صالح غباين، ورمزي سلمان على فادي حجاج، ومحمد ابو عصر على إبراهيم حجاج.

وجاء تأهل التابعين بفوزه على حمزة بن عبد المطلب، مثل الفائز مصعب بلبل، رائد الخضري، عماد أبو رحمة.
ولحق به الأيبكي بفوزه على زاوية الهنود 3-صفر، ومثله سامح النخالة، جمال الريفي، عبد الرحمن مراد.

وتأهل لنفس الدور فريق عز الدين القسام بفوزه على السيد هاشم 3-صفر، بواقع فوز محمد حجاج على وسيم عاشور، وماجد صبيح على محمد أبو شاويش، وفريد السيد على إياد الكويفي، كما تأهل فريق فاطمة الزهراء على حساب الحسن بفوزه 3-سفر، ومثله أحمد المصري، محمد حمدان، أحمد حمدان.

حكم المباريات: محمد سمير المصري، ومحمد حجاج، ومحمد علي المشهراوي. وراقبها بدر أبو سيدو.

مباريات اليوم
وتستكمل البطولة بالدور الثاني، فيلاقي المغربي الخلافة الراشدة، الصحابة عزالدين القسام، الشيخ شعبان التوبة، المشاهرة الأيبكي، التابعين فاطمة الزهراء، العمري الشيخ زكريا.

يشار أن البطولة ستختتم باحتفال يشمل المباراة النهائية، وتكريم الفريق واللاعبين الفائزين، والحكام واللجنة المنظمة، كما سيتم تكريم الأسى المحررين بمنطقة الدرج، وهم: عاطف المصري، وأحمد الحتو، وسعيد سكيك، ومحمد حرز، وأيمن الشوا، ومحمد كرسوع، ونافذ حرز، ومحمد قاسم، وأشرف البعلوجي.

يذكر أنه حضر المباريات رئيس النادي سمعان عطا الله، ونائبه سعيد أبو ناصر، والأعضاء بدر أبو سيدو، وعلاء الدريملي، وخميس الطهراوي عضو مجلس رابطة المساجد، ومحمود البلبيسي ممثل اللجنة الرياضية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، والرياضيين، وحشد كبير من الجماهير وعشاق اللعبة.