وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناديي جنين وقباطيا يثمنان موقف الرجوب برفع العقوباتعن مصطفى كميل

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 12:11 )
جنين - معا - عصري فياض - عبر كل من نادي جنين الرياضي ونادي قباطية الرياضي عن تقديرهما العميق للقرار الذي أصدره اللواء جبريل الرجوب والقاضي برفع معظم العقوبات التي اتخذت بحق اللاعب مصطفى كميل لاعب نادي جنين الأساسي.

وقال سيد السيد رئيس الهيئة الإدارية في نادي جنين إن قرار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم برفع العقوبات عن اللاعب مصطفى كميل لهو دليل على حرص اللواء الرجوب على المسيرة الرياضية الفلسطينية والحرص أيضا على الدفع بالأندية لاستكمال مسيرتها بشكل ايجابي وفاعل.

وأضاف السيد أن هذا القرار بعث على الارتياح التام لدى جميع أسرة نادي جنين من إدارة وفرق وأعضاء وجماهير ، وستحفظ الذاكرة الرياضية الفلسطينية عامة وفي محافظة جنين خاصة هذه أللفتة الكريمة للواء خاصة وفي هذا التوقيت بالذات والذي يسبق انطلاق مرحلة الاياب في دوري الدرجة الأولى نصف الاحتراف .

من جهته عبر مصطفى كميل رئيس نادي جنين الرياضي عن تقديره لموقف وقرار اللواء الرجوب الذي اتخذه بعودة اللاعب كميل إلى صفوف نادي جنين، وقال الذي كان يتحدث لدى خروجه من الاجتماع مع اللواء الرجوب على رأس وفد من نادي قباطية بهذا الخصوص : أننا شعرنا بكرم اللواء الرجوب الذي تجاوب معنا واتخذ القرار تلبية لنداءات جماهير واندية الحركة الرياضية في محافظة جنين وخوصا نادي جنين ونادي قباطية .

يذكر أن اللاعب مصطفى كميل الذي يلعب ضمن صفوف نادي جنين كان قد استبعد من الملاعب والتدريب لمدة عام كامل، وبالقرار الجديد والذي ينص على رفع العقوبات، سيتاح للاعب كميل العودة لصفوف نادي جنين كالمعتاد في حين لا زال حظر ممارسته التدريب في نادي قباطية ساري المفعول، يذكر أن نادي قباطية الذي كان يقوده فنيا مصطفى كميل قد عين المدرب نايف كمنجي خلفا له في تدريب الفريق.