وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسعد ابو حلاوة : الانتصار على بيتللو يعزز من حظوظ العساكر في الصعود

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 13:57 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدي اسعد ابو حلاوة نجم فريق الكرة في نادي عسكر سعادته بالبداية القوية لفريق في مستهل مشوار في مرحلة الاياب من دوري الدرجة الاولي الاحتراف الجزئي وتحقيقه فوز هام على بيتللو وضع الفريق بين الاربعة الكبار في الدوري .

وقال ابو حلاوة ان الانتصار كان صعبا لكنه مهما وضعنا بين فرق المقدمة في ظل الطموح المشروع بالصعود الي دوري المحترفين الفلسطيني مشددا على ان فترة التوقف جعلت الجهاز الفني يعيد تريتب الفريق للظهور بشكل افضل في مرحلة الاياب .

واشاد بمستوي فريقه بيتللو منوها الي ان فريقه قدم اداء جيد رغم الشد العصبي والتوتر الي ساد اللقاء مع ارتفاع وتيرتها مشيدا بالدور الكبير للمدرب وائل الحلو مدرب الفريق في اللقاء .

وشدد ابو حلاوة ان هذا الموسم يعد فرصة ذهبية للفريق لاستعادة مكانته وهيبته للعب في دوري المحترفين في الموسم المقبل، مع تطور وتحسن أداء الفريق مقارنة بالمواسم الماضية، لاسيما من حيث العناصر وإتاحة الفرصة أمام الاتحاد لصعود أربعة فرق، وهو الأمر الذي يعزز من آمال الجميع بلا استثناء بالصعود.

واعتبر أن فرص التأهل متاحة لجميع الفرق بلا استثناء ومازال الامر حائرا بين الجميع والعبرة ستكون بالخواتيم، واللقاءات القادمة ستكون نارية، والأفضل بكل تأكيد سيكون من ضمن الفرق الأربعة المتأهلة.

وعبر عن أمله أن يساعد الفريق في تحقيق آماله وطموحاته باستعادة مكانته واللعب مع الكبار في الموسم الجديد عبر انتصارات متواصلة مع مرحلة الاياب .