وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز الموظفين على اسلامي عين يبرود باربعة اهداف لثلاثة

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 13:53 )
القدس – معا - ضمن مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط التقى الشقيقان إسلامي عين يبرود والموظفين المقدسي في مباراة متكافئة من كلا الطرفين، استطاع خلالها تلاميذ الكابتن نهاد الزغير مدرب "الدراويش" من الخروج بـثلاثة نقاط بعد الفوز على إسلامي عين يبرود بـأربعة أهداف لثلاثة في المباراة المؤجلةالتي جمعتهما على ملعب عقبة جبر في أريحا عصر امس الجمعة.

وافتتح الموظفين التسجيل عن طريق ضربة جزاء مستحقة نفذها الكابتن فرج أبو رموز ليسجل الهدف الاول للموظفين، وعزز اللاعب أيوب مراغة الفارق بـهدف ثاني بعد انطلاقة رائعة من خالد أبو دلو على الجبهة اليسرى فـمررها لـمراغة الذي أودعها رأسية في الشباك في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.
وجاء الهدف الثالث للموظفين بعد مجهود فردي مميز من اللاعب زيد أبو دلو الذي راوغ أكثر من أربع لاعبين بـنجاح و اخترق دفاعات عين يبرودو سدد كرة قوية لتصبح النتيجة ثلاثة للموظفين مقابل صفر لعين يبرود.

وفي الدقيقة 35 من عمر اللقاء تمكن لاعبي عين يبرود من تقليص الفارق بتسجيلهم الهدف الاول للفريق برأسية قوية اودعها في شباك حارس الموظفين مازن مسودة الذي يلعب للمرة الثانية حارسا وهو بالاصل مدافع بسبب إصابة حارسي الموظفين أحمد بدران وأسعد قرش.

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب "الدراويش" الزغير باجراء تغييرين فادخل اللاعب مروان سليم مكان اللاعب خالد ابو دلو واللاعب ثائر ابو اسنينه مكان اللاعب زيد ابو دلو لتجديد حيوية خط الهجوم وبالمقابل بادر فريق عين يبرود إلى الهجوم ومواصلة الضغط على لاعبي الموظفين لتعديل النتيجة حيث أثمر ذلك عن الهدف الثاني بعد انطلاقة لاعب عين يبرود من الجهة اليمنى فسدد كرة لتجد قدم مدافع الموظفين علاء جمجوم الذي سددها في شباكه عن طريق الخطأ.

وقبل نهاية المباراة بـعشر دقائق سدد كابتن الموظفين فرج أبو رموز كرة ذكية من حافة منطقة الجزاء كرة ليودعها في الزاوية اليمنى لحارس عين يبرود ولتصبح النتيجة 4-2 للموظفين.

من بعدها اجرى الموظفين تبديل اخر فقام الزغير بادخال موسى سليم مكان مروان ناصر، واثر الضغط المتواصل وقبل نهاية اللقاء بـدقيقة سجل عين يبرود هدفه الثالث والذي لم يسعفه لـتعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الموظفين بنتيجة 4-3، ليعلن فريق الموظفين وصوله إلى النقطة 11 في مرحلة الذهاب، وليكون ترتيبة في المركز الرابع في جدول الدوري ويبقى عين يبرود برصيد عشر نقاط في المركز الخامس.