وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الموظفين"غزة" يتوج يلقب بطولة الشتاء الرياضية لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 18:40 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - توج فريق نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث"غزة" بلقب بطولة الشتاء الرياضية الأولى لخماسيات كرة القدم التي ينظمها نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى بمشاركة 12 فريق من مؤسسات وبلديات ونقايات المحافظة الوسطى.

وبحضور نائب رئيس برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث الأستاذ خليل الحلبي ورئيس نادي اتحاد الموظفين في غزة الأستاذ سهيل الهندي ورئيس أندية اتحاد الموظفين في غزة الأستاذ أمير المسحال ومدير المنطقة التعليمية"دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومدير عمليات الوكالة في المنطقة الوسطى الأستاذ سامي الصالحي ورئيس نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ وجدي جودة ومشرف التربية الرياضية وكالة الغوث المنطقة الوسطى والجنوبية.د تيسير عبد الجواد والاستاذ سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" الأستاذ عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" الأستاذ عيسي أبو سلمية والاستاذ موسى جودة رئيس نقابة المعلمين "الحكومة" ومشرف مادة المواد الاجتماعية في وكالة الغوث الأستاذ كامل أبو شملة ومشرف التربية الدينية الأستاذ خالد تربان والعديد من الشخصيات الرياضية والتعليمية في قطاع غزة وحشد جماهيري غفير امتلأت به جنيات ملعب المباراة .

وجاء تتويج فريق نادي الموظفين في غزة بلقب البطولة بعد فو زه في المباراة النهائية على فريق نقابة المعلمين "الحكومة" 2/1 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب مدرستي ذكور دير البلح الإعدادية والابتدائية "ب".

وفي كلمة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ وجدي جودة شكر الحضور الكريم وشكر كل من شارك في نجاح البطولة وخص بالشكر الفرق التي شاركت فيها وهنأ الفريقين بالصعود للمباراة النهائية وتمنى التوفيق لهم .,
وقال جودة بان نادي اتحاد الموظفين سيقوم بتنظيم العديد من البطولات في المرحلة المقبلة ومنها بطولة الشطرنج وبطولة كرة الطائرة وبطولة تنس الطاولة وبطولة دوري كرة القدم لمدارس المنطقة الوسطى و شكر كل من ساهم في نجاح البطولة وخص بالشكر الأستاذ صلاح حبش عضو اللجنة المنظمة ومحمد زقوت رئيس اللجنة الإعلامية وهاني أبو صبحة رئيس لجنة الحكام .

وفي كلمة رئيس أندية اتحاد الموظفين في غزة الأستاذ أمير المسحال هنأ رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ وجدي جودة على نجاحها وقال بان البطولة حققت أهدافها وقال بان أندية اتحاد الموظفين جاهزة لتنظيم البطولات وتقديم الدعم لنجاحها .
وقبل بداية اللقاء قرأ الفريقين الفاتحة على أرواح شهداء بور سعيد.

وبالعودة للمباراة النهائية فقد جاء شوطها الأول مثيرا منذ بدايته واستطاع اللاعب المخضرم محمد أبو شرخ في الدقيقة السابعة من افتتاح التسجيل لفريق الوكالة من تسديدة زاحفة ارتطمت بالمدافع ودخلت المرمي وأدرك اللاعب خليل سعيفان التعادل لنقابة المعلمين في الدقيقة الحادية عشر من تمريرة المتألق عماد شاهين قبل أن يعود نجم البطولة اللاعب هاني أبو ريالة من تسجيل هدف التقدم لموظفي غزة من ضربة حرة مباشرة سددها زاحفة في المرمى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذى انتهى بتقدم نادي موظفي غزة بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب وأضاع الفريقين العديد من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها تسديدة عماد شاهين في الشباك الجانبية وتسديدة لاعب موظفي غزة محمود عاشور صدها حارس نقابة المعلمين وليد العطاونة وحولها لركنية .
لتنتهي المباراة بفوز فريق نادي اتحاد موظفي وكالة الغوث"غزة" بلقب البطولة عن جدارة واستحقاق .

وفي نهاية اللقاء قام نائب رئيس برنامج التربية والتعليم الأستاذ خليل الحلبي ومدير المنطقة التعليمية الأستاذ توفيق شحادة وسهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين وسامي الصالحي مدير عمليات الوكالة في المنطقة الوسطى وأمير المسحال رئيس أندية الموظفين في غزة ومشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد وسعيد نصار رئيس بلدية دير البلح بتوزيع الجوائز على الفائزين.

المركز الأول: فريق نادي اتحاد الموظفين"غزة"وحصل على كاس البطولة والميداليات الذهبية وترنقات رياضية.

المركز الثاني فريق نقابة المعلمين"الحكومة"و حصلوا على كلرات رياضية والميداليات الذهبية.

أفضل حارس مرمي احمد الداعور حارس مرمى فريق موظفي غزة وحصل على كاس.

أفضل لاعب في البطولة إبراهيم النتيل من نقابة التمريض وحصل على كأس.

هداف البطولة هاني أبو ريالة من موظفي غزة برصيد 9 أهداف وحصل على كاس.
|163719|

وتم تكريم جميع الفرق المشاركة بالبطولة وحصل كل فريق على درع المشاركة.
وتم تكريم مديري مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" الأستاذ عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" لاستضافتهم البطولة .

وتم تكريم اللجنة الإعلامية في البطولة ممثلة بالإعلامي محمد زقوت والإعلامي صلاح البحيصي.

وتم تكريم حكام البطولة هاني أبو صبحة وحازم السعديني وسامر نوفل.