وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة نابلس الثانوية الصناعية تزور اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 09:15 )
نابلس- معا- قامت الهيئة الإدارية والتدريسية في مدرسة نابلس الثانوية الصناعية بزيارة لمقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم.

وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة نضال الرمحي وأعضائها والسيد حسني عودة عضو إقليم حركة فتح نابلس ورائد البيشاوي وموسى أبو فايد عن حركة فتح- منطقة عسكر.

وفي البداية رحب رئيس اللجنة نضال الرمحي بالوفد الضيف وبين مدى العلاقة الطيبة والتعاون بين اللجنة والمؤسسات وحث على التواصل وتناول الزيارات لما لها من أهمية في تبادل الأفكار الايجابية لخدمة هذا الوطن.

بعد ذلك تحدث السيد حسني عودة عضو إقليم حركة فتح نابلس عن الأثر الايجابي الذي تتركه مثل تلك الزيارات وحث على التواصل بين جميع المؤسسات الفاعلة في المخيم وأكد على ضرورة عقد اجتماع بشكل دوري بين المؤسسات لمناقشة وبحث الأفكار.

وبدوره أكد رائد البيشاوي على الدور الطبيعي الذي تلعبه مدرسة الصناعة الثانوية بإعداد الكوادر المهنية للسوق المحلي.

بعد ذلك تحدث الأستاذ منصور السعدي مدير مدرسة نابلس الثانوية الصناعية عن دور المدرسة في المنطقة وعن مدى استعداد المدرسة للتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي, وذكر أيضا كيف تم تطوير هذه المدرسة لخدمة أبناء هذا الوطن.

وفي نهاية الزيارة قام منصور السعدي ونائبه الأستاذ معاذ اشتيوي بتسليم دروع تكريمية لرئيس اللجنة نضال الرمحي وحسني عودة عضو إقليم حركة فتح نابلس ورائد البيشاوي ممثل حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- في منطقة عسكر, وشكرهم على جهودهم وتعاونهم.