وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمعلمين في محافظة بيت لحم يزور محافظة جنين

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 10:01 )
جنين- معا- قام وفد من المكتب الحركي للمعلمين الفتحاويين في محافظة بيت لحم بزيارة محافظة جنين.

وضم مجموعة من رؤساء الأقسام وموظفي مديرية التربية والتعليم وعضو المكتب الحركي المركزي وسام قمصية وعدد من مديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس في المحافظة، وذلك ضمن خطة المكتب الحركي والتي تهدف إلى التواصل مع أبناء الكادر الفتحاوي من أسرة التربية والتعليم في مختلف محافظات الوطن.

واستهل الوفد جولته في محافظة جنين بلقاء موسع في إقليم حركة فتح في جنين، وكان في مقدمة مستقبليه أمين سر إقليم حركة فتح في جنين غسان قبها، وعضو المكتب الحركي المركزي فواز عبد الحي، وأمين سر المكتب الحركي زياد راضي، وعدد من أعضاء المكتب الحركي في جنين، كما كان في مقدمة مستقبلية أمين سر الاتحاد في محافظة جنين محمد العرقاوي.

ورحب أمين سر الإقليم بالوفد وأشاد بدور المعلمين في بناء هذا الوطن وشدد على أهمية هذا الدور وخصوصا ونحن على أبواب الانتخابات الرئاسية والتشريعية والبلدية.

كما ورحب بالوفد الزائر كل من فواز عبد الحي وزياد مشددين على أهمية مثل هذه الزيارات لما لها من أثر ايجابي في زيادة التعاون بين المكاتب الحركية في الوطن.

وبعد ذلك قام الوفد الزائر ومستقبلية بزيارة لمقر المقاطعة حيث التقوا بقائد المنطقة العميد أبو طارق عصيدة والدي بدور رحب بالوفد الزائر، حيث شدد على أهمية التعاون بين المؤسسة الأمنية في الوطن وبين أسرة التربية والتعليم بشكل يخدم العملية التعليمية بشكل خاص وأبناء الوطن بشكل عام.

من جهته شكر أمين سر المكتب الحركي في محافظة بيت لحم د. محمد عساكرة كل من قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة، وأمين سر إقليم حركة فتح في جنين والمكتب الحركي المركزي والفرعي وأمين سر اتحاد المعلمين على حسن الضيافة والاستقبال ونقل لهم تحيات أهالي محافظة بيت لحم بشكل عام، وأمين سر وأعضاء إقليم حركة فتح في محافظة بيت لحم ومدير التربية والتعليم، وأمين سر الاتحاد في المحافظة بشكل خاص.